حسام بدراوي : النادي الأهلي مؤسسة ثقافية اجتماعية وليست رياضية فقط و مش عجبني الفترة الأخيرة

قال الدكتور حسام بدراوي، المفكر السياسي، إنه لا يعجبه النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، مضيفا أن القلعة الحمراء تحتاج شغل، ولديه قناعة بأن الأعضاء لديهم الحكمة والكياسة التي تخرجهم للخروج من الوضع الحالي.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا ينظر للنادي الأهلي على أنه رياضي، بل مؤسسة ثقافية اجتماعية يجب أن يكون لها دور في صنع كل ما نراه حولنا، ومن الممكن أن يخرج منها عظماء في كل المجالات وليس في الرياضة فقط.

وأردف أنه لعب للنادي الأهلي منذ أن كان طالبا في الثانوية العامة، وحينها كان مشارك في الدوري بين المدارس، وكان يتابع المباراة الكابتن محمود الجوهري، وأخبره بأنه لاعب كويس ويريد أن يضمه للنادي الأهلي.

وأردف بدراوي أنه ذهب لوالده ليعرض عليه ما حدث مع الجوهري، ليرد الأب «دي حاجة فاضية وركز في دراستك، فعاد إليه الجوهري، وسأله عن رد والده، فإخبره برفضه، فسأل الجوهري عن مكان عمل والده وذهب إليه».

وأكد أن الجوهري عندما ذهب لوالده أخبره بأن حسام ابنه لاعب كويس ولو اتأخر في التعليم خلال هذا العام يترك النادي، وقد انضم للنادي ولكنه سرعان ما تركه عندما التحق بكلية الطب .

لا ليجا ردًا على تدريس مادة النادي الأهلي: رائعة ودسمة وأفادت طلابنا

سواريش: أعلم قيمة وحجم النادي الأهلي والموسم المقبل سنفوز بكل شيء

https://www.youtube.com/watch?v=I6PE31mcioU