حسام حبيب : جاهز لإجراء تحليل مخدرات ولكن برغبتي

ووجه حبيب نصيحة لشقيق شيرين «اتقي ربنا في أختك» موضحًا أنه شوه صورته وظهر بدور المنقذ أمام الجمهور الذي أنقذ شيرين من الإدمان، لافتًا إلى أنه جاهز لإجراء تحليل مخدرات ولكن برغبته لنفي كافة الإشاعات التي روجها شقيق شيرين.

أول رد من حسام حبيب بسبب واقعة شيرين

 

وأكد حسام حبيب أن أول مرة يذهب لشيرين في شقة التجمع في ليلة أخذ شيرين للمستشفى، مشيرًا أن الأمر كان مدبر تماما وهناك من كان ينقل الأخبار لشقيق شيرين وإخباره بتواجدي في تلك الليلة وجاء وسلحها وضربها، موضحًا أن سبب ذهابه لشيرين لوعدها لتبرئته أمام الناس ورد كرامته في ظل الخلافات السابقة.

قال الفنان حسام حبيب، إنه كان يتكلم بقلب جامد عن شيرين في الفترة الأخيرة، موضحًا أن شيرين عندها لسان هتقول الحقيقة عقب خروجها من المستشفى.

 

اللي عاوز يدمر شيرين هو اللي هيحجز على ممتلكاتها

وأضاف حسام حبيب في تصريحات تلفزيونية، أن « اللي عاوز يدمر شيرين هو اللي يحجر عليها وعلى ممتلكاته، كما أنه طلب من شيرين بتحويل فلوسها لحسابات أخرى لتأمين مستقبلها ومستقبل بناتها»، متابعًا: أن اللي بيخطط لسرقة شيرين خطته مش هتكمل، كما أن كل شخص شايف من وجه نظره أن عاوز يفيد شيرين.

وأوضح حسام حبيب، أن الدكتور داخل مع شخص « شقيق شيرين» فاتح مطواة أثناء أخذ شيرين من شقة التجمع الخامس، وتم سحلها وشدها من شعرها، لافتًا  إلى أنه تم التعدي على شيرين بأقذر الألفاظ، كما أنها استنجدن به قبل أخذها للمستشفى، وتم شد شيرين من يدها، وفي محاولة فصل شيرين عن أخيها تم الاعتداء عليه وتم التطاول عليه وضربه في رأسه ووجه وإسقاطه أرضا، موضحًا أن شيرين قعدت نص ساعة بتضرب وتتهان.

 

واقعة شيرين سببت أزمة لحسام حبيب

وأردف أن شقيق شيرين حضر معه أحد أصدقائه للاعتداء عليه وأخذ شيرين بالقوة، لافتًا إلى أن بعد الواقعة أصبح لديه عقدة نفسية لما رآه قبل أخذها للمستشفى، مؤكدًا أن المشاكل مع شيرين تأخذ أكبر من حجمها نظرًا لأنهم نجوم، عقب أخذ شيرين اتصل بأحد المنتجين من أجل مساعدة شيرين ورفض التوجه لقسم الشرطة بناء على نصيحة أحد الأشخاص حفاظا على سمعة شيرين.

وأردف: أنه ذهب لأحد أقاربه وغير ملابسه وتوجه لمنزله وتلقى اتصال من سارة الطباخ للاطمئنان على شيرين وأخبرها أن شيرين ليست كويسة.

وأكد الفنان حسام حبيب، أن شيرين حاولت الانتحار فور دخولها للمستشفى مباشرة، كما أن حالة شيرين صعبة للغاية وشعرها مقطع، موضحًا أن شيرين مظلومة، وتنازلت عن كافة القضايا التي رفعتها ضده مقابل إنه لم يتنازل عن قضاياه ضدها بسبب تجاوز شيرين ضد أهله.

 

تلقي حسام حبيب رسائل بالقتل من أهل شيرين

وأوضح حسام حبيب أنه تلقى العديد من الرسائل النصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أهلها تحتوي على ألفاظ وتهديدات منذ جواز شيرين.

وواصل، أنه طوال فترة حياته يعيش في منزل والدته، وأول مرة يعيش خارج المنزل كانت للعيش مع شيرين بعد الزواج،  موضحًا أن علاقته كانت زي الفل مع بنات شيرين قبل تشويه صورته أمامهم، مؤكدًا أنه لم يتطاول ولا مرة على شيرين خلال فترة الزواج أو أثناء الخلافات.

شيرين شخص طيب للغاية

ونفى حبيب أنه لم يهدد شيرين ولا مرة في حياته، موضحًا أنه لديه مسدس خاص وعندما نشب خلاف مع شيرين ترك المنزل ثم رجع مرة أخرى لأخذ المسدس الخاص الأمر الذي صوره البعض لشيرين إنه رجعت لقتلها.

وأوضح أن شيرين تعاونت مع محاسب شخصي أعطته شيك بقيمة 100 ألف دولار لمساعدته في شراء شقة، لافتًا إلى أن شيرين شخص طيب للغاية، مشيرًا إلى  أنه يجلس 15 ساعة مع شيرين في اليوم في ضحك وهزار، وعلاقتهم كانت تتسم بالسعادة، والخلافات التي كانت تحدث بينهم مثل أي خلافات بين أي شخصين، مؤكدًا أن أقرب الأصدقاء لشيرين هي ياسمين رضا.

عدة أشخاص يحاولون تدمير شيرين

وأكد حسام حبيب أنه مازال يحب شيرين ولكن أن العديد من الأشخاص يحاولون أن يدمروا علاقاتهم ولا يريدون الخير لهم، مشيرًا إلى أن مستعد أن يموت من أجل الدفاع عن شيرين، مطالبا والده بتركه وعدم تدخله في حياته وعدم أي تصريحات تخصه أو تخص حياته الشخصية.

حسام حبيب : مستعد أموت من أجل الدفاع عن شيرين