حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب بعد حفلها الأخير: أهم فنانة

تحدث الفنان حسام حبيب عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد حفلها الأخير في جدة، الذي أقيم يوم الأحد الماضي، قائلًا: «شيرين أهم فنانة مش علشان مراتي».

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

قال حسام حبيب في تصريحات تلفزيونية له عن شيرين عبد الوهاب: «أنا شايفها من أهم الفنانين الموجودين، طبعًا فيه فنانين كتير مهمين وبوجه لهم التحية ولكن شيرين من أهم الفنانين».

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فقالت عن حفلها في جدة: «الحقيقة ببقى شخص تاني على المسرح، بيركبني حد تاني خالص غيري، بحس إني مش مع حد غير الجمهور».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب في جدة

وتابعت شيرين عبد الوهاب قائلة: «الشخصية اللي بانوها معاهم، فيه عفريتة موسيقية، عفاريت مع الجمهور وروتانا دايمًا وشها حلوة عليا، والعودة تكون موفقة، ولي أغاني كتير نجحت مع روتانا، إن شاء لله راجعين تاني للنجاحات دي، وبوعد الجمهور بنجاح جديد، وهطبخلكم أحلى أغاني».

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل جدة اليوم الأحد 28 مايو الجاري، بأغنية على بالي، وسط حفاوة وترحيب كبير من جمهورها ومحبيها.

حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في المؤتمر الصحفي قبل دقائق من انطلاق حفل جدة، إنها سعيدة جدًا بالغناء للجمهور السعودي، ومن المقرر أن تطرح ديو جديد يجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب.

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل انطلاق حفلها في جدة اليوم الأحد، برفقة الفنان حسام حبيب الذي يدعمها، فور وصولها إلى مكان الحفل.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب شيرين وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تبدأ حفلها بأغنية على بالي وتكشف مفاجأة تجمعها بحسام حبيب

الظهور الأول لـ شيرين عبد الوهاب قبل حفلها في جدة.. وحسام حبيب يدعمها

مع حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب في بروفات حفل جدة

شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب مسميني شوكليت.. ونانسي عجرم مش بتسأل عليا

شيرين عبد الوهاب ترقص برفقة حسام حبيب في أحدث ظهور بحفل زفاف.. صور