حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب «مصحة نفسية»

مازال اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب ضمن الكلمات الأكثر رواجًا على موقع البحث الشهير جوجل، بعد الكثير من الأخبار التي نُشرت مؤخرًا حول أزمتها مع شقيقها محمد عبد الوهاب، خاصًة بعد تسريبات هاتفية لطليقها الفنان حسام حبيب، يؤكد من خلالها على أن شقيقها السبب في الأزمات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

وأوضح حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب، في تصريحات تليفزيونية، حقيقة دخولها مصحة نفسية من أجل تلقي العلاج اللازم بعد مرورها بوعكة صحية، قائلاً: «الكلام ده غلط، شيرين صحتها كويسة وزي الفل، لكن حالتها النفسية وحشة بسبب اللي عملوا أخوها فيها».

وتوجه حسام حبيب بالشكر لشيرين عبد الوهاب، بعد تداول تسجيل صوتي لها يؤكد على أن كلامه صحيح وأن شقيقها بالفعل السبب في ابتعادها عن جمهورها بعدما قام باستغلال توكيل عام منها بالتنازل عن صفحاتها على السوشيال ميديا لأحد الأشخاص، على حد وصفها.

وأضاف حسام حبيب قائلاً: «أنا طبعا بشكرها أنها وضحت للناس إني كلامي صح، وكمان مبسوط جدا أنها طلعت اتكلمت، مش عشان اتكلمت عنى لا خالص، ولكن عشان طلعت وتحررت، لأني عارف الضغط النفسي اللي عليها عامل إزاي، والله يكون في عونها، ومتعاطف معاها جدًا، وبدعيلها ربنا يكرمها ويوفقها ويعوضها عن كل اللي حصل، وإن شاء الله دي تكون بداية جديدة ليها فيها كل خير يارب».

 

تصريحات شيرين عبد الوهاب