حسام حسام يترقب منتخب كرواتيا ضحيته المفضلة

يترقب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، منتخب كرواتيا، ضحيته المفضلة، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

ويأمل حسام حسن في التتويج بأول ألقابه مع منتخب مصر بالفوز ببطولة كأس عاصمة مصر، على حساب منتخب كرواتيا، الذي يُعد أحد ضحايا العميد المفضلين عندما كان لاعبا في صفوف الفراعنة.

لم يواجه منتخب مصر نظيره كرواتيا من قبل سوى مرة واحدة في بطولة ودية بكوريا الجنوبية عام 1999، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بنتيجة 2-2 ومن المفارقة الغريبة أن من سجل هدفي منتخب مصر في تلك المباراة هو حسام حسن، ليدخل العميد مباراة نهائي كأس عاصمة مصر بذكريات سعيدة للغاية وفأل حسن نحو التتوي باللقب الأول.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس العاصمة الإدارية فى نسختها الأولى بعدما تغلب على نيوزيلندا بهدف دون رد، ليلاقي المنتخب الكرواتي في النهائي الذي يقام في تمام العاشرة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 26 مارس الجاري.

في حين صعد منتخب كرواتيا إلى نهائي البطولة بعدما تغلب على نظيره التونسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ويلتقي منتخب تونس مع نيوزيلندا في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بالبطولة.

وتستضيف مصر بطولة كأس العاصمة في نسختها الأولى بعد تعذر إقامتها في الإمارات، بمشاركة 4 منتخبات وهم مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.