حسام حسني: «أحمد حاتم بيفكرني بنفسي لأنه أول ممثل بدقن»

تحدث الفنان حسام حسني عن تقديم الفنان أحمد حاتم  لأغنيته الشهيرة «لولاش» ضمن أحداث مسلسل «عمر أفندي» والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

وأوضح حسام حسني، في تصريحات إذاعية، قائلاً: «أنا بحب أحمد حاتم؛ عشان بيفكرني بنفسي لإنه أول ممثل طلع بدقن وأنا كنت  أول مغني بذقن برضه».

ووصف حسام حسني أحمد حاتم، قائلاً: «ممثل شاطر جدًا وبيعبر في الغناء بشكل وإحساس عالي جدًا».

وفي مداخلة هاتفية عبر أحمد حاتم عن سعادته بالتعاون مع حسام حسني، مشيرا إلى أنه كان رافضًا الغناء بصوته ولكنه أقنعه وشجعه وسجل الأغنية مرتين حتى خرجت بالصورة النهائية.

وكشف حسام حسني أن أغنية «لولاش» كان سيغنيها محمد محي، وحاول عرضها على فريق الفور إم حتى أقنعه مالك شركة هاي كواليتي للإنتاج على تقديمها بنفسه وإنتاج ألبوم من ٧ أغنيات وحقق نجاحًا كبيرًا.

وكشف حسام حسني، أن أغنية «كل البنات بتحبك»، كتبها الشاعر عنتر هلال في «ربع ساعة» بعدما طرح عليه الفكرة.

وتحدث محمد محي في مداخلة هاتفية عن علاقته بالفنان حسام حسني والشاعر عنتر هلال قائلاً: «اشتغلنا سوا ٤ ألبومات وكنا عايشين مع بعض تقريبا».

ووصف حسام حسني، صديقه محمد محي بأنه زميل كفاح ومن أحلى أصوات جيله وأثبت نجاحه بشكل كبير.

وتحدث حسام حسني عن كواليس فيلم «أيس كريم في جليم» قائلا: «اختلفنا أنا وعمرو دياب مع خيري بشارة؛ عشان كان عاوز يحضر معانا تسجيل وتحضير الأغاني واحنا كنا عاوزين نخلص ونسلمه.. وهو له رؤية سينمائية واحنا رؤية غنائية ومزيكا».