حسام حسن : استمتعت بأداء اللاعبين أمام غينيا بيساو.. والشعب المصري فرحان بينا

علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على تعادل الفراعنة أمام غينيا بيساو، بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وقال حسام حسن، عقب المباراة : "أنا فخور وسعيد بلاعيبتي من الصغير للكبير كلهم رجالة،احنا مش بنلاعب نفسنا في التصفيات بلاعب منتخبات بتنافسنا عشان توصل لكأس العالم ، احنا بنلعب  برا أرضنا وفي الظروف دي وكنا صاحب الاستحواذ الاكبر".

وتابع :"  هدف غينيا بيساو فيه فاول لينا  ، منتخب مصر ملعبش بالشكل ده من فترة طويلة ، أنا كنت مستمتع وسعيد بالأداء وسعيد باللاعبين".

وأضاف:" أنا كنت قاعد برا مستمتع بفريقي، حتى لو كنا خسرنا انا فخور بأداء لاعيبتي النهاردة انا عارف ان الشعب البسيط فرحان بينا لكن في ناس تانية قاعدة مستنية المنتخب ميكسبش".

وتعادل منتخب مصر، مع مضيفه غينيا بيساو، بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

جاء هدف غينيا بيساو، في الدقيقة 43، من خطأ قاتل من دفاعات منتخب مصر في ابعاد الكرة فوصلت إلى ماما بالدي المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد من لمسة واحدة سكنت أسفل يسار المرمى.

جاء الهدف في الدقيقة 70، من فاصل من المراوغات من محمد صلاح يمين منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وبهذه النتيجة، يواصل منتخب مصر صدارته لجدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما احتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 6 نقاط ثم بوركينا فاسو ثالثًا برصيد 4 نقاط ويليه سيراليون برصيد 4 نقاط وإثيوبيا خامسًا برصيد نقطتين وجيبوتي في المركز السادس والأخير بدون نقاط.

وكان منتخب مصر، خاض مباراة مساء الخميس الماضي، أمام منتخب بوركينا فاسو، انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف وحيد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.