حسام حسن : سنظل منتخب الساجدين.. ومحمد صلاح عنصر مهم جدًا

ظهر حسام حسن، لوسائل الإعلام اليوم الخميس، بعد توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بشكل رسمي، خلفا لنظيره البرتغالي روي فيتوريا.

وقال حسام حسن بالمؤتمر الصحفي الذي يعقده الاتحاد المصري للكرة، حاليا، الآتي: "سنظل منتخب الساجدين الذي كان ملتزم مع الله، ومحمد صلاح عنصر مهم جدًا وناجح مع الكرة المصرية، وطالما كان قادرًا ولديه الرغبة في اللعب لمنتخب مصر سيقوده، لكن منتخبنا ليس منتخب باصي لصلاح وسيظل كما يلقب بالساجدين.".

وزاد حسام حسن: "هناك ثقة من الجماهير المصرية في إمكانياتي، ووعد مني للشعب المصري والقيادة السياسية أن نصل بالمنتخب الوطني إلى منصات التتويج بعد دعم الجماهير الذين يعشقون وطنهم ومنتخب مصر، وأتمنى دعم عناصر اللعبة والإعلام لنصل إلى قمة النجاح وأن يكون لدى الجماهير منتخب قوي يثقون فيه لكن سيتحقق ذلك بالدعم والصبر.".

وأردف حسام حسن: "سعيد جدًا بتولي مهمة المدير الفني لمنتخب مصر بدعم من الشعب المصري والقيادة الفنية، ومنتخبنا الوطني كبير جدًا وفقًا لما شاهدته مع أساطير الكرة الإفريقية خلال زيارتي في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ورأيت في أعين الجميع حجمنا الكبير، وسنظل كبار بدعم من الجماهير المصرية.".