حسام حسن: لا أجامل أحدا على حساب مصر

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على أنه لا يجامل أحدا مهما كان انتمائه على حساب المنتخب الوطني.

قال حسام حسن في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر:" لماذا نحسب عدد اللاعبين المنضمين من الأهلي والزمالك لقائمة منتخب مصر؟ الكل يعلم تماما أنني لا أجامل أحد على حساب مصر، ولا أوازن الأمور".

أضاف:" علاقتي باللاعبين تنعكس من خلال اللعب بروح قتالية وتطبيق اللاعب أسلوب مدربه سواء مصري أو أجنبي فهذا يوضح لك العلاقة".

تابع حسام حسن:" كل اللاعبين الموجودين في معسكر منتخب مصر سيؤدون بكل قوة، ولن يحصلوا على راحة من أجل مباراة أخرى".

شدد حسام حسن:" لدينا مباراة مهمة للغاية ضد كرواتيا إعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في يونيو المقبل".

أشار حسام حسن:" منتخب كرواتيا ثالث العالم ولديه لاعبين على أعلى مستوى، والمواجهة ستكون مفيدة، الأداء والنتيجة التي ستحدث ضد كرواتيا الغرض منها معنوي واستفادة فنية والوصول لهدفنا في تصفيات كأس العالم وأمم إفريقيا 2025".

أكد حسام حسن:" أتعامل مع مباراة كرواتيا كفريق كامل ونحترم كل نقاط القوة لهم، وأوصل المعلومة للاعبين عن كل اللاعبين وليس مودريتش فقط، منتخب كرواتيا لديه قوة كبيرة في الوسط وهو أقوى مراكزهم".

أتم حسام حسن بالإشادة بالحضور الجماهيري في مباراة نيوزيلندا:" الجمهور يلتف حول المنتخب طيلة الوقت، وهو ما يفرق في أداء اللاعبين، وأتوقع أنه تزيد الأعداد والجمهور المصري يستاهل ذلك، ولن اتفاجئ بالحضور في المباراة المقبلة لأن الجمهور شعر أن روح وقوة المنتخب ستزداد".

وقاد حسام حسن منتخب مصر للوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء، ليضرب موعدا مع المنتخب الكرواتي في نهائي البطولة.

بينما تمكن منتخب كرواتيا من التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على تونس بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4.

وتستضيف مصر بطولة كأس العاصمة الإدارية في نسختها الأولى بعد اعتذار الإمارات عن استضافة البطولة بمشاركة 4 منتخبات وهى كرواتيا وتونس ونيوزيلندا ومصر.