حسام حسن : لماذا أنا المدرب الوحيد الذي يتخوف الناس من توليه تدريب منتخب مصر؟

أبدى حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، اندهاشه من الحملة التي حذرت من توليه القيادة الفنية للفراعنة خلال السنوات الماضية.

وقال حسام حسن بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس، : 'لماذا أنا المدرب الوحيد الذي يتخوف الناس من توليه تدريب منتخب مصر؟ الصبر مهم جدًا خصوصًا وأن الجهاز الفني وطني، وأتمنى المساندة أن تكون لمصر وليس لحسام حسن'.

وأردف: 'لم أر الأسئلة التي أراها الآن مع المدربين الأجانب، وهناك مدربين تولوا مهمة مصر ولم يسبق لهم تولى مهمة أي منتخب من قبل عكسي لقد دربت المنتخب الأردني، والأداء هو الأهم بالنسبة للجماهير والإعلام، وعندما أقصر في النتائج والأداء سأرحل، وأنا لم أتول المنتخب من أجل إعادة الروح فقط، رغم أنه شيء صعب جدًا، ولكن الروح يجب أن يصطحبه تكتيك وإدارة فنية'.

وأشار قائلا: 'كل شيء بأوانه، وقبل البطولة أنا على علم أننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وكنت أرى أن منتخبًا لا يصح أن يخرج بهذا الشكل من البطولة، وعندما خرج المنتخب كنت أتوقع استمرار المدرب السابق أو اختيار مدرب غيري، ولم أكن أتوقع تواجدي'.

وشدد: 'هناك ثقة من الجماهير المصرية في إمكانياتي، ووعد مني للشعب المصري والقيادة السياسية أن نصل بالمنتخب الوطني إلى منصات التتويج بعد دعم الجماهير الذين يعشقون وطنهم ومنتخب مصر، وأتمنى دعم عناصر اللعبة والإعلام لنصل إلى قمة النجاح وأن يكون لدى الجماهير منتخب قوي يثقون فيه لكن سيتحقق ذلك بالدعم والصبر.'.