حسام حسن: لم نستبعد أحد.. والإصابات أثرت على الاختيارات

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يتابع كل اللاعبين بصورة جيدة، وأن من غاب عن التواجد ضمن معسكر الإمارات لا يعني أنه مستبعد، مشيرا إلى أن هناك عناصر أخرى ستنضم الفترة المقبلة.

قال حسام حسن في المؤتمر الصحفي:" الجميع يتمنى نجاح منتخب مصر في المرحلة المقبلة، فهو الأهم، شعارنا منتخب مصر فوق الجميع وأطالب الجميع بمساعدتنا".

أضاف حسام حسن:" قبل توقيعي للعقد مع اتحاد الكرة، أخبرونا بوجودنا في في البطولة الودية، ومن الممكن الاعتذار عنها، لكننا أصرينا على الاشتراك فيها، بسبب الاستعداد القوي قبل تصفيات كأس العالم 2026، كرواتيا وتونس ونيوزيلندا أقوياء للغاية ولديهم أسلوب مختلف في كرة القدم".

أشار حسام حسن:" الجميع تابع مباريات الفرق واللاعبين المحليين والمحترفين، كنا نأمل في أن يكون الأداء أفضل، لكن تمكنا من الخروج بأفضل اللاعبين المتاحين، واختياراتي تأتي بناء على رؤيتي الفنية".

أكمل حسام حسن:" جميع اللاعبين الذي لم ينضموا يمكن أن ينضموا في فترة لاحقة، لا يوجد أحد مستبعد، وتواصلنا مع بعض اللاعبين الذين لم ينضموا ونننظر مشاركتهم بصفة مستمرة مع فرقهم، لكن بسبب ظروف مختلفة مثل الإصابات منعت ذلك، أتمنى ألا تحدث أي إصابات جديدة مثل أحمد السيد زيزو ورمضان صبحي فهو كان في تفكيرنا ويستحق التواجد والتواصل مستمر".

واصل حسام حسن:" ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي، تلك الإصابات مؤثرة، قبل تولي المسؤولية كنت دائما ما أقول إن المنتخب غني باللاعبين المميزين".

أتم حسام حسن:" كل من يثبت نفسه في الداخل والخارج نحن نشاهده جيدا وقائمة منتخب مصر مفتوحة، نحن مرشحون دائما في النهائيات وقارة إفريقيا تعلم ذلك، وجودنا ليس مجرد مرحلة، نريد إثبات ذاتنا وتوصيل أفكاري للاعبين، كنت أريد انضمام اللاعبين يوم 10 مارس لكن بسبب ظروف الدوري لم نتمكن من ذلك".