حسام داغر يناجي الله عقب أزمته الصحية: أنا الميت الذي أحييته فلك الحمد

حرص الفنان حسام داغر بتوجيه دعاء يناجي به الله عقب خروجه من العناية المركزة عقب تعرضه لأزمة صحية كبيرة خلال الساعات الماضية جعلت الجمهور يقلق عليه.

حسام داغر يتحدث عقب أزمته الصحية

كتب حسام داغر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'أنا الميت الذي أحييته فلك الحمد .. وانا الضعيف الذي قويته فلك الحمد .. وأنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد'.

وتابع: 'انا الفقير الذي اغنيته فلك الحمد .. وانا الضال الذي هديته فلك الحمد .. لك الحمد كله ولك الشكر كله .. وبيدك الخير كله واليك يرجع الامر كله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين'.

مرض حسام داغر

ظهر الفنان حسام داغر بحالة صحية جيدة في أول ظهور له بعد أزمته الصحية، مع الفنان عمرو عبد العزيز الذي نشر مقطع فيديو جمعهما.

وحول مرض حسام داغر قال عمرو عبد العزيز عن حسام داغر في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «حسام داغر زي الفل مش المرض اللي أثر عليه هو اللي أثر على المرض والحمدلله زي الفل».

ليرد الفنان حسام داغر مازحًا: «أنا اللي بلعت المرض»، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تدعو له بالشفاء العاجل.

حالة حسام داغر الصحية

حرص الفنان حسام داغر أن يطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، بعد خروجه من العناية المركزة، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

كتب حسام داغر عبر حسابه الرسمي: «الحمدلله رب العالمين قدر ربنا ولطف بيا في الأزمة الصحية اللي مريت بيها اليومين اللي فاتو ولولا فضل ربنا وتدخل فريق الأطباء الحمدلله وخرجت من العناية من وضع الحرج اللي كنت فيه».

وتابع: «بشكر فريق الأطباء في مستشفي الشيخ زايد التخصصي تحت إشراف د أحمد سمير نائب مدير المستشفي وبشكر دكتور أشرف زكي لمتابعته الوضع إلى أن استقرت حالتي الحمدلله وبشكر أخويا وصاحبي حمزه العيلي».

واستكمل تعليقه: «لأنه هو اللي لحقني وأصر ونقلني المستشفي من البيت وأنا تعبان هو وأحمد أخويا ووقفته جمبي في المستشفى.. حابب أشكر وأطمن كل الناس اللي كلموني واطمنوا عليّ وجم ليا المستشفي أو البيت أنا الحمدلله تحت الرعاية الطبية في البيت».

واختتم الفنان حسام داغر قائلًا: «بحاول أرد على كل اللي بعتلي أو أطمن عليا واحد واحد لأن كلمة شكرًا قليله حقيقي على اللي حسيت بيه من حب واهتمام كبير مالي قلوبكم ودعوات الناس الكتير ليّ بالشفا هي اللي سرعت علاجي وعجلت بشفائي.. الحمدلله على كل شيء».

أول ظهور لـ حسام داغر بعد أزمته الصحية الأخيرة.. فيديو

أول تعليق من حسام داغر بعد مغادرة المستشفى: حمزة العيلي اللي لحقني

حسام داغر يكشف لقناة صدى البلد تطورات حالته الصحية بعد دخوله العناية المركزة

تطورات الحالة الصحية للفنان حسام داغر بعد دخوله العنايةالمركزة.. خاص

معلومات عن حسام داغر بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة ودخوله الرعاية المركزة