حسام داغر ينعى لبني محمود: كنتي بتضحكيني من قلبي

نعى الفنان حسام داغر، الفنانة الراحلة لبنى محمود التي رحلت عن عالمنا، مساء الأحد، بعد صراع مع المرض، وتشيغ جنازتها غدا الاثنين من مسجد السيدة نفيسة.

ونشر حسام داغر، صورة الفنانة الراحلة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وعلق قائلا: الله يرحمك يا استاذة لبني .. كنتي بتضحكيني من قلبي.. اشتغلنا سوا في ابن حلال وموضوع عائلي وبنك الحظ.. دمك الخفيف وروحك الحلوة هتفضل دايماً الناس فاكراهم، رحمة الله عليكي.

وفاة الفنانة لبنى محمود

لبني محمود التي رحلت عن عالمنا تخرجت من المعهد العالي للباليه وكانت ضمن أول دفعة التحقت بفرقة باليه اوبرا القاهرة، ثم اتجهت للتمثيل فكانت بداية مسيرتها الفنية في عام 1985 حين شاركت في فيلم 'صاحب الإدارة بواب العمارة' مع المخرجة المصرية نادية سالم، ثُم توالت مُشاركاتها في الأعمال الفنية بعد ذلك وتنوعت ما بين المسرح والسينما والدراما التليفزيونيّة.

معلومات عن لبنى محمود

شاركت لبنى محمود في العديد من الأفلام السينمائية مثل فيلم الإنس والنمس وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والعديد من المسلسلات التليفزيونيّة مثل مسلسل نيللي وشريهان.

وأيضا مسلسل موضوع عائلي، واشتهرت بأداءها لشخصية رئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة جولدا مائير في عملين تليفزيونيين همما مسلسل العميل 1001، ومسلسل حرب الجواسيس.

أدوار لا تنسى لـ لبنى محمود .. أم صالح تميمة الحظ وصاحبة خناقة فيلم الناظر

تفاصيل الحوار الأخير لـ لبنى محمود قبل وفاتها.. تخلت عن الباليه وأزمة صحية منعتها من التمثيل عامين

أكرم حسني ينعى لبنى محمود بكلمات مؤثرة