حسام غالي: كوبر قال لي أن الأهلي يفوز بمساعدة الحكام

أكد حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن أزمته مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، كانت بسبب دفاعه عن اللاعبين، مضيفًا أنه لم يكن يعرف شيئًا عن الكرة المصرية.

وقال غالي، في تصريحات تلفزيونية، إنه التقى مع هيكتور كوبر في الساونا، ليبلغه الأخير بأن الأهلي يفوز بمساعدة الحكام، مضيفًا «ده راجل أرجنتيني مايعرفش حاجة، إيه لزمة الكلام ده ويعرف منين يقول الكلام ده».

وأضاف غالي، أن كوبر، أبلغه في مرة أخرى بأنه يستطيع الفوز على الأهلي إذا كان يتولى مهمة تدريب أي فريق، موضحًا أن الأزمة التي حدثت معه في منتخب مصر كانت في وجود أسامة نبيه المدرب المساعد لكوبر وقتها.

وواصل تصريحاته، بأن أسامة نبيه تحدث معه بسبب الأزمة، وأكد له أنه لا يجب أن يخطئ في حق عمرو جمال أمامه، رغم أن الأزمة انتهت تمامًا وكانت نرفزة ملعب بسبب قوته في المران.

وواصل تصريحاته، بأن كوبر كان يضعه لاعبًا خامسًا في وسط الملعب، بعد محمد النني وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق، مشيرًا إلى أنه يرى أنه أحق بالمشاركة، مختتمًا بأن حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، وهو اسم كبير في الزمالك، لم يفرق يومًا بين لاعبي الأهلي والزمالك.