«حسبي الله ونعم الوكيل».. رسالة غاضبة من إبراهيم عادل بعد تعثر انتقاله لـ خيتافي الإسباني

نشر إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر، رسالة غامضة بعد أنباء اقترابه من انضمامه إلى خيتافي الإسباني، في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب إبراهيم عادل عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»: «حسبي الله ونعم الوكيل».

مفاجأة من العيار الثقيل في صفقة انضمام إبراهيم عادل لـ خيتافي

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة انضمام إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي لصفوف خيتافي الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح المصدر إن مفاوضات انضمام اللاعب البالغ 23 عاما، إلى خيتافي الإسباني توقفت حاليا بسبب عدم إرسال قيمة الصفقة نظرا لتعثر النادي الإسباني ماليا.

وكانت صحيفة «ماركا» قد قالت أن إبراهيم عادل سيعزز هجوم خيتافي، وسيكون لنجم بيراميدز دور قيادي في هجوم الفريق الإسباني.

ونجح إبراهيم عادل في جذب الأنظار إليه بشدة مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة «باريس 2024» وقاد الفراعنة الصغار للوصول لمباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية في البطولة.

يواجه فريق بيراميدز نظيره زد في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في نهائي بطولة كأس مصر 2023-2024.

ويأمل فريق بيراميدز وزد باللقب الأول خلال مشوارهما القصير بعد تجارب استثمارية خطفت الأنظار في الكرة المصرية.

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد زد في نهائي كأس مصر

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - مصطفى فتحي - فخري لاكاي - وليد الكرتي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

استهل بيراميدز مشواره في البطولة من دور الـ32 بفوز كبير على حساب النصر القاهري 4-0، ثم فاز 1-0 على أبو قير للأسمدة، وفي ربع النهائي فاز بيراميدز برباعية جديدة على حساب الجونة 4-0، قبل أن يقصي المصري البورسعيدي بركلات الترجيح في نصف النهائي بعد التعادل 1-1.

في المقابل بدأ مشوار زد في البطولة من دور الـ32 بفوز دراماتيكي وصعب على الداخلية 2-1، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، ثم فاز على سيراميكا كليوباترا 3-0 في دور الـ16، قبل أن يتفوق على مودرن سبورت في ربع النهائي بهدف دون رد في الأوقات الإضافية أيضًا، وأخيرًا فاز بنفس النتيجة أمام الإسماعيلي في نصف النهائي.