حسم البوندزليجا يؤجل اجتماع مجلس بايرن ميونخ

قرر مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ، تأجيل اجتماعه المقبل، والذي قد يتحدد من خلاله مستقبل بعض المسؤولين في النادي، إلى ما بعد نهاية الموسم من أجل التركيز على سعي الفريق للفوز بلقب الدوري الألماني (بوندزليجا).

كان من المقرر، أن يتم عقد الاجتماع يوم 22 مايو الجاري، وذلك قبل 5 أيام من المباراة الأخيرة للفريق في الموسم.

وذكر بايرن في بيان له، أن الاجتماع قد تم تأجيله ليُعقد يوم 30 مايو الجاري من أجل أن يركز الجميع في النادي على تأدية أدوارهم الرياضية في مرحلة مهمة من الصراع على اللقب.

ويأمل البايرن في تحقيق رقم قياسي والفوز باللقب للمرة الـ11 على التوالي، لكنه دخل في صراع مثير على اللقب مع بوروسيا دورتموند، حيث يتصدر الفريق البافاري الترتيب بفارق نقطة عن منافسه مع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم.

وخرج الفريق من دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، وفي حالة خسارته للقب الدوري، فإنه سيخرج خالي الوفاض من الموسم وبدون أي ألقاب للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012.

وقد يتخذ الأعضاء الثمانية في مجلس الإدارة قرارات مهمة للمستقبل خلال الاجتماع.

كان أوليفر كان، الرئيس التنفيذي للنادي وحسن صالح حميديتش، عضو مجلس الإدارة، قد تعرضا لانتقادات عديدة حول أداء الفريق وتوقيت قرار الاستغناء عن المدير الفني السابق جوليان ناجلسمان واستبداله بتوماس توخيل منذ أقل من شهر.

يذكر أن كان، الذي لديه عقد يمتد حتى عام 2024، قد صرح الأسبوع الماضي، إنه سيتم تحليل ما حدث في الموسم بدقة، مشيرا إلى أن ما حدث خلال الموسم لا يمثل النتائج المرجوة.

يونيون برلين يهزم مونشنجلادباخ ويواصل مطاردة دورتموند وبايرن على لقب الدوري الألماني

ماني يسجل هدفا في هزيمة بايرن ميونخ أمام ماينز بثلاثية