حسم مصير مانشيني مع منتخب السعودية بعد الخسارة أمام اليابان

حالة من الجدل داخل الشارع الرياضي السعودي، عقب خسارة الأخضر أمام نظيره الياباني بثنائية نظيفة مساء أمس الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد الوطني السعودي لكرة القدم، مصير الإيطالي مانشيني ، عقب الخسارة المفاجئة للأخضر وسط جماهيره.

وقال ياسر المسحل، «أعتذر للجمهور السعودي، الأداء لم يكن سيء، لكن الخسارة في النهاية بالتأكيد نتيجة مؤلمة، وأمامنا سبع مباريات، لدينا مشكلة في تسجيل الأهداف والمدرب يعرف هذا الأمر، أغلقنا ملف مواجهة اليابان وننظر للقادم».

وتابع ياسر المسحل:«الفرصة كبيرة والأهم أن ندعم منتخبنا وبإذن الله تشاهدون ما يرضيكم»، مؤكداً أن الإيطالي مانشيني مستمر حتى نتأهل لمونديال 2026.

وافتتح الأخضر السعودي مشواره في تصفيات كأس العالم بالتعادل مع ضيفه الإندونيسي بنتيجة (1-1)، قبل أن يحقق الفوز على الصين (2-1)، فيما استهل الساموراي الياباني باكتساح الصين (7-0).

والفوز، يتصدر منتخب اليابان ترتيب مجموعته الثالثة برصيد 9 نقاط، فيما تراجع المنتخب الأخضر السعودي للمركز الثالث برصيد 4 نقاط.