حسني عبدربه: وضعنا الحالي لا يسمح بلعب كرة جميلة.. نحتاج للانتصار في كل مباراة

قال حسني عبدربه، مدير الكرة بفريق الإسماعيلي، إن جماهير الدراويش هي اللاعب رقم واحد في تحقيف الفريق الفوز على المصري في الدوري، مؤكداً أنهم السند ووجودهم ومؤازرتهم يعطى دافع قوى للاعبين، فإذا عاد النادي سيكون بفضل هؤلاء المحبين.

وأضاف حسني عبدربه تصريحاته، وضعنا الحالي لا يسمح على الإطلاق بلعب كرة جميلة، نحتاج فقط للانتصار في كل مباراة ، أو على الأقل حصد نقطة، والتجنب للتعرض لأي هزيمة فبتلك السياسة سيكون الفريق في مكانه ووضع أفضل في جدول الدوري.

وأكمل عبدربه، حققنا هذا الانتصار بفضل الله عز وجل ثم إحساس اللاعبين بضرورة حصد الفوز واللعب بروح قتالية طوال الـ90 دقيقة.

وتابع عبدربه، أن مباراة اليوم امام المصري كانت أول مباراة لي مع الجهاز الفني الجديد الإسماعيلي منذ أعتزالي لذلك فانا سعيد للغاية بهذا الفوز ودعم اللاعبين لي، أود أن اشكر مجلس الأدارة وسنقاتل من أجل هذا النادي للعودة لوضعنا الطبيعي.

وفاز فريق الاسماعيلي على نظيره المصري، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة  على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 14 بمسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هدف المصري إسلام المزين في الدقيقة 38 من المباراة وتعادل باهر المحمدي ممن ضربة جزاء في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد مدبولي الهدف الثاني للدروايش في الدقيقة 51، م نجح عمرو مرعي من تسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 66، وفي الدقيقة 67 نجح محمد الشامي من أحراز هدف الثالث اللإسماعيلي لتنهي المباراة بنتيجة 3-2

وأشهر حكم المباراة الكارت الأحمر لهيثم العيوني لاعب المصري في الدقيقة 80.

وجاء تشكيل المصري كالتالي

حراسة المرمي: محمد شحاتة

خط الدفاع: هيثم لعيوني واسلام المزين وياسر حامد ومصطفي ايمن واسلام الجزار

خط الوسط : ايزي ايميكا والياس الجلاص وزباد فرج وعموري

خط الهجوم: اوستن اموتو

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:

حارس المرمى .. محمد فوزي

خط الدفاع .. عمرو الحلواني - باهر المحمدي - محمد نصر - عصام صبحي

خط الوسط .. عماد حمدي - محمد عادل - أحمد مدبولي - سايكو كونتيه - حسن ياسين

خط الهجوم .. محمد الشامي

بتلك النتيجة رفع فريق الإسماعيلي رصيده عند النقطة 14 يحتل بها المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد المصري عند النقطة 19 يحتل بها المركز الحادي عشر بجدول الترتيب.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة وفاق سطيف ..استبعاد السولية وعبد المنعم

ترتيب الدوري بعد فوز بيراميدز على سموحة.. الأهلي الثالث والزمالك متصدر