حسن أبو الروس يتبرع بأرباح أغنية حرة يا فلسطين لأهالي غزة.. تفاصيل

يستعد الفنان حسن أبو الروس لطرح أغنية جديدة بعنوان «حرة يا فلسطين» عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب»، اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024.

وأعلن حسن أبو الروس تخصيص جميع أرباح أغنية حرة يا فلسطين، كمساعدات لأهالي غزة في فلسطين.

حسن أبو الروس أغنية حرة يا فلسطين

وعلق على بوستر الأغنية الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، تمهيدًا لطرحها عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى والأغاني، قائلًا: «انتظروا أغنية حرة يا فلسطين النهاردة الساعة 6».

وتابع الفنان حسن أبو الروس: «وجميع أرباح هذا العمل سيتم تقدميها كمساعدات لأخواتنا في فلسطين.. وهذا أقل ما يمكنا تقديمه».

حسن أبو الروس حسن أبو الروس

آخر أعمال حسن أبو الروس

يشار إلى أن آخر أعمال حسن أبو الروس كان مسلسل حالة خاصة، مع طه دسوقي، هاجر السراج، غادة عادل، وئام مجدي، أحمد طارق، علي السبع، وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

كشف نجم مسلسل حالة خاصة، حسن أبو الروس كواليس دوره بالمسلسل.

وقال الفنان حسن أبو الروس خلال حواره مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، إنه أعجب بدوره في حالة خاصة؛ وذلك لأنه لون جديد في التمثيل لم يمثله من قبل.

وعلق حسن أبو الروس قائلا: «أول ما الدور جالي مسكت فيه بإيدي وسناني؛ لأنه لونه مختلف، وله شخصية متنوعة عن الأدوار اللي قمت بها سابقا».

وتابع حسن أبو الروس: المحامين مش كلهم زي بعض، زي الفنانين والأطباء، ورحت قعدت مع محامي صديقي وحكيت له تفاصيل الشخصية وعرفت وفهمت إزاي أقوم بأداء الدور».

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

حسن أبو الروس مسلسل حالة خاصة حسن أبو الروس مسلسل حالة خاصة