حسن الرداد: رأي إيمي سمير غانم في أعمالي مهم.. معندهاش مجاملة

تحدث الفنان حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مشيرًا إلى أن رأيها مهم جدًا بالنسبة له في أعماله الذي يقدمه.

حسن الرداد يتحدث عن إيمي سمير غانم

وقال حسن الرداد في تصريحات تلفزيونية: 'أكيد هنعمل فيلم مع بعض هي مبسوطة جدا بالمسلسل وهي من الجمهور اللي رأيها بالنسة ليا مهم لأنه حقيقي ومعندهاش مجاملة لو حاجة مش عجباها أنا عملتها هي معجبة جدا بالمسلسل ومتابعة وكانت بتسألني إيه هيحصل'.

وتابع حسن الرداد كلامه وقال: 'في فيلم جديد عندي في الصيف فيلم كوميدي لسه بنستقر على ورق اليومين دول كنت بصور في رمضان لغاية 27 رمضان ملحقتش أقعد دلوقتي بدأنا الورق نختار فيه'.

 

حسن الرداد يتحدث عن تحدي مسلسل محارب

كشف الفنان حسن الرداد حقيقة الفيديوهات المنتشرة حول تحدي معرفة أبطال مسلسل محارب المشارك في موسم مسلسلات رمضان الحالي كانت مجرد فيديوهات عفوية بدون قصد.

واستكمل حسن  الرداد حديثه في تصريحات تلفزيونية وقال أن مسلسل محارب يعيد إلى الأذهان مسلسل ارابيسك وعديد من المسلسلات الإجتماعية الجميلة التي تربينا عليها واحبها الجمهور بشدة وما زال يشاهدها حتى الآن.

كما أشاد حسن الرداد بالمخرجة شيرين عادل، إذ قال إن هناك مخرجين يعتمدون أن التمثيل مهمة كل ممثل ولكن شيرين عادل مختلفة في تلك النقطة لأنها تعتبر نفسها شريكة في كل شيء ولا تبخل بأي توجيه على أي ممثل.

تصريحات حسن الرداد

وتابع حسن الرداد كلامه، وقال: 'شيرين تقوم بمجهود جبار في المسلسل فهي لا تبخل بإضافة أي جزئية لأي ممثل مهما كانت بسيطة حتى تبرز الممثل في أفضل صورة ممكنة على الشاشة'.

واختتم حسن الرداد حديثه وقال أن الأعمال الكوميدية أكثر ما يمكن ضمان نجاحه مع الناس ولكن الدراما الاجتماعيه ايضا لها نصيبها من اهتمام الناس و'محارب' يناقش قضايا إجتماعية وهو معجب بها منذ قراءة السيناريو.