حسن الرداد يدخل في خلافات زوجية بسبب فيلم بلموندو.. تفاصيل

يواصل الفنان حسن الرداد التحضير لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم «بلموندو»، المقرر تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي، وسيُعرض ضمن موسم أفلام صيف 2023.

حسن الرداد فيلم بلموندو

بتعاون حسن الرداد في فيلم بلموندو مع المخرج ياسر سامي، وقال الكاتب حازم ويفي في تصريحات تلفزيونية له إنه انتهى من سيناريو العمل قبل عدة شهور بالتعاون مع شقيقه محمد.

وأضح أن الفنان حسن الرداد تحمس للفكرة والمشروع بشكل عام، فالأحداث تدور ضمن إطار من كوميديا الموقف ويدور حول العلاقات الزوجية وتطورها بعد مرور عام ونصف على الزواج.

حسن الرداد حسن الرداد

أحداث فيلم بلموندو لـ حسن الرداد

يظهر حسن الرداد بشخصية بلموندو ضمن أحداث الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية عالية، لكن بعد مرور عام ونصف يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها ضمن إطار كوميدي.

ومن المقرر أن يكون التصوير داخل القاهرة بالكامل، ويواصل المخرج ياسر سامي معاينة أماكن التصوير خلال الفترة الحالية، وسيُقدم حسن الرداد أكثر من أغنية بصوته.

أبطال فيلم بلموندو

تضم قائمة أبطال فيلم بلموندو كلًا من سماء إبراهيم، حسن الرداد، محمد محمود، ومصطفى أبو سريع وآخرين وتواصل الجهة المنتجة التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين.

حسن الرداد حسن الرداد

حسن الرداد حسن الرداد

حسن الرداد يوجه رسالة لـ محمد عزمي بعد لقائه في «صباح البلد»

حسن الرداد يعود للكوميديا بعد غياب 8 سنوات بفيلم جديد.. تفاصيل

حسن الرداد يحيي ذكرى سمير غانم : أسطورة الكوميديا حبيب قلبي الغالي

إيمي سمير غانم وحسن الرداد معا في رمضان 2023 بعد غياب 5 سنوات

هنا الزاهد بطلة فيلم طه الغريب أمام حسن الرداد