حسن الرداد يكشف مفاجأة عن ابنه وزوجته إيمي سمير غانم: مش بعرف أتخانق معاها

تحدث الفنان حسن الرداد عن بداياته الفنية وصعوبات واجهته في مسيرته، موضحًا أنه كان مخطط أن يبدأ حياته في السينما قبل المشاركة الدرامية مع الفنان نور الشريف.

وأوضح حسن الرداد أن لديه خطة واضحة من صغره لتحديد ماذا يريد في رحلة، أسماها رحلة السعي ولم تبدأ رحلته الفنية بمجرد الانتقال للعيش في القاهرة بل بدأت مبكرًا وبفضل التخطيط تمكن من المشاركة في أول فيلم أثناء دراسته بالمعهد في الفرقة الأولى في الفصل الدراسي الثاني.

بدايات حسن الرداد

وقال: «أنا شقيت وتعبت من دمياط.. أنا وصلت القاهرة في 2006 التحقت بمعهد الفنون المسرحية لكن قبلها كان هناك سنوات من العناء بدأت بمحاولات للقاء المخرجين وكنت أجي من دمياط مخصوص علشان أقابل مخرج وأرجع وأحيانًا المواعيد كانت تبوظ».

واستكمل حسن الرداد حديثه: «كان في أيام كتيرة صعبة مريت بيها أيام السعي وتعلمت منها أن كل حاجه لها وقتها وعانيت نفسيًا أوي أيام وفاة شقيقي عام 2003».

حسن الرداد حسن الرداد

أسرار حسن الرداد

وكشف أسراره قائلًا: «وأنا صغير كنت عاوز ألعب كرة وفضلت ألعب حتى انتهاء المراهقة لكن شغفي ظل قائم بشكل فظيع علشان أبقى ممثل مكنتش قادر أقاوم هذا الشغف وقررت الذهاب للقاهرة رغم إن المدربين وقتها أخبروني أن مستقبلي جيد في مجال كرة القدم وحبيت حياه التمثيل لأني مش بحب حياه الروتين والتمثيل بيحقق ده وكان هدفي أكون ابن الفنان نور الشريف وهو ما تحقق فى مسلسل الدالي».

وأضاف حسن الرداد: «ورفضت أن اقدم أي أعمال درامية قبله ونور الشريف الله يرحمه بيوفر أضواء كبيرة على الوجوه الجديدة وكان بحر كبير واتعلمت منه حاجات كتير على المستوي الشخصي أو في الحياة المهنية هو أستاذ ومدرسة كبيرة وحتى الآن استمع إلى الحوارات واتعلم منها حاجات كتير في الحياة.. وكان يتحدث معي عن القراءة والثقافة والإطلاع وجيلي عمرو يوسف ومحمد إمام وآسر ياسين».

حسن الرداد حسن الرداد

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كما قال عن ابنه فادي إنه يبلغ من العمر حاليًا عام و4 أشهر وزوجته إيمي سمير غانم تقضي معه 24 ساعة في اليوم، معلقًا: «إيمي قاعدة معاه الـ 24 ساعة مش بتنام زي كل الأمهات مغمضة عين ومفتحه عين».

واستكمل حسن الرداد حديثه عن زوجته: «إيمي سمير غانم بطبعها شخصية كوميدية فلازم وأنا قاعد معاها أضحك سواء متعصبة أو بتهزر هي طبيعة شخصيتها دمها خفيف ومش بعرف أتخانق معاها لأنها حتى في عصبيتها ردودها بتضحك هي تقريبًا سمير غانم الصغير».

واختتم: «إيمي سمير غانم كوميدية جدًا في البيت وأنا وهي بنحب السينما والمسرح وسأقدم عمل فني جديد معها».

حسن الرداد وإيمي سمير غانم