سر اختيار حسن الرداد اسم فادي لمولوده الأول

لا تمر ذكراه إلا وينعيه بكلمات مؤثرة، حتى فى لقاءاته التلفزيونية دائمًا يتذكره ويروى مواقفه معه من يوم ولادتهما حتى لحظة وفاته أمام عينه، فالفنان حسن الرداد ارتبط بشكل كبير مع شقيقه فادي الذى توفى فى حادث سيارة.

ذكريات حسن الرداد مع شقيقه والحادث الآليم

يتذكر حسن الرداد أيامه مع شقيقه فادي الذى تحدث عنه بأنه كان مثالاً يحتذى به، فقد كان شابًا لا يترك صلاته ويداوم على حفظ القرآن الكريم، بالإضافة إلى تفوقه فى دراسته.

دائمًا ما يفتقد حسن الرداد لشقيقه ويتمنى أن يعود مرة أخرى للحياة ويشاركه لحظات نجاحه، ففقدانه صدمه كبيرة لايستطيع نسيان

ها حتى أنه فى كل عام ينعيه عبر حسابه الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى، وينشر صورة معلقًا عليها أخى وحبيبى ونور عينى 'فادى الرداد' ربنا يرحمك ويدخلك الجنة إن شاء الله يا حبيبى، كنت ما شاء الله مصلى ودائم الصيام طوال السنة، ربنا يصبرنى على فراقك يا نور عينى وإن شاء الله فى الجنة مع الأبرار وإلى لقاء ان شاء الله.

حسن الرداد يرزق بمولوده الأول فادى

وفى مفاجأه لمتابعيه وجمهوره خرج حسن الرداد اليوم ليعلن عن اسم مولوده الأول من الفنانة إيمي سمير غانم، الذي رزق به بالتزامن مع عيد ميلاده يوم 2 يناير، إذ أطلق عليه اسم «فادي»، وهو نفس اسمه شقيقه الراحل، إذ كان مُرتبطًا به بشكلٍ كبير وتجمعهما علاقة خاصة..

حسن الرداد كشف عن أول صورة لمولوده، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، مُعلقًا عليها بقوله: «الحمد لله ربنا رزقنا بالطفل فادي حسن الرداد في نفس يوم ميلادي.. اللهم أنبته نباتا حسنا، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهما فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.

إيمى تهنئ زوجها بعيد ميلاده

وهنأت إيمى سمير غانم أول أمس الاثنين زوجها الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده الذى يوافق الاثنين 2 يناير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت إيمى سمير غانم: كل سنة وأنت طيب يا أحلي وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر الاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه'.

علاقة حسن الرداد بزوجته ايمى سمير غانم

وروى حسن الرداد أثناء استضافته  فى أحد البرامج موقفا كوميديا مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم قائلا: 'أنا طول عمرى ما بحبش الحيوان اللى حركته سريعة، وتاريخي مع القطط والكلاب زي الزفت، يعني كنت أنزل أجيب حاجة من الشارع ألاقى كلاب بتجري ورايا، فطلعت بخاف من الكلاب وبعتبره عدو للإنسان، أما القطط أبقى في مكان ألاقى قطة ترعبنى فجأة، وأروح أي مكان ألاقى القطة تسيب الناس وتقعد جنبى'.

وتابع 'ولكن لما اتجوزت إيمي شفت الكلاب قد إيه بيعتبرها اللى بيربيها واحد من عياله، زي ما شفت إيمي عاملة مع الكلاب والقطط، وبتأكلهم طول الوقت، وبعدها في مرة إيمي قالت لى واحنا قاعدين عارف يا حسن أنا بقيت بحبك قد الكلاب، فقلت لها ده مدح ولا ذم، قالتلى مدح طبعا، ده أنا كنت بقول لبابا كده إن هو والكلاب أكتر حاجة بحبها في حياتى'.