حسن الرداد: ابني شبه والدته إيمي سمير غانم

تحدث النجم حسن الرداد عن نجله الأول فادي، الذي رزق به مطلع يناير الجاري، من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مشيرًا أن ابنه يُشبه إيمي.

حسن الرداد يتحدث عن ابنه

وكشف حسن الرداد أن ابنه فادي يُشبه إيمي سمير غانم، وقال في تصريحات تلفزيونية: 'هو لسه بيقولوا شكله بيتغير بس هو شبه إيمي، مضيفا: أتمنى يورث أي صفة كويسة فيا بلاش الصفات اللي مش حلوة'.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد إيمي سمير غانم وحسن الرداد

المولود الأول لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم

استقبل حسن الرداد يوم الثلاثاء الموافق له 3 يناير الجاري، مولوده الأول من الفنانة إيمي سمير غانم، بعد أن احتفلت الأخيرة بعيد ميلاده.

أكد الفنان حسن الرداد خبر ولادة زوجته إيمي سمير غانم في تصريحات تلفزيونية له، كما حرص أن يوجه الشكر لكل من هنأه هو وزوجته.

اسم مولود إيمي سمير غانم وحسن الرداد

أعلن حسن الرداد عبر حسابه بموقع إنستجرام، عن اسم مولود إيمي سمير غانم الأول، وكتب: «{لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور}، الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادى بالطفل فادى حسن الرداد».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وتابع: «اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله».

حسن الرداد وأميتاب باتشان joy awards 2023

وعلى جانب أخر ظهر الفنان حسن الرداد مع النجم الهندي أميتاب باتشان ضمن حفل joy awards 2023، في فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حسن الرداد وأميتاب باتشان

قال حسن الرداد لـ أميتاب باتشان في الفيديو: «كل الناس في الشرق الأوسط يعرفون كم أحبك، أنت نجمي المفضل وأصبحت ممثلًا بسببك».

وتابع حسن الرداد في كلامه للنجم الهندي أميتاب باتشان: «شرف لي لقائك اليوم، أتمنى التمثيل معك ولو دور صغير»، ليرد عليه الأخير: «التقينا مجددًا بعد لقائنا في القاهرة وتبادلنا الرسائل، أنا سعيد للقائك وأتمنى لك الأفضل».

joy awards 2023 .. ماذا طلب حسن الرداد من أميتاب باتشان ؟

Joy awards 2023.. رامي رضوان وحسن الرداد مع ميل جيبسون بعد تكريمه

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يحتفلان بسبوع «فادي»

سر اختيار حسن الرداد اسم فادي لمولوده الأول

أول تعليق من حسن الرداد بعد استقبال مولوده الأول من إيمي سمير غانم