حسن شاكوش لهاني مهنا: «احنا نجوم ومش قليلين وبنتك هنادى عزمتنا»

خرج الفنان حسن شاكوش عن صمته بعد الهجوم الذي تعرض له من الموسيقار هاني مهنا، بعد حضوره حفل زفاف الفنان أحمد خالد صالح علي هنادي مهنا.

وقال حسن شاكوش خلال فيديو 'لايف' عبر صفحته قائلاً، 'هنادي أتواصلت مع عمر كمال، وحاولت تأخد رقمي من عمر عشان تعزمني، لكن أنا مبردش علي أرقام غريبة، ولكن 'عمر' أكد علي حضوري بالفرح مع حمو بيكا، وبالفعل قبلنا دعوة الفرح من هنادي'.

فرح هنادى مهنا وأحمد خالد صالح وحضور عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش فرح هنادى مهنا وأحمد خالد صالح وحضور عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش

وأضاف 'شاكوش'،'اتفاجئت أن الأستاذ هاني مهنا، لم يعزمنا علي حفل الزفاف'، ووجه'حسن'له رسالة علي المستوي الشخصي'نحن لا نعرفك معرفة شخصية، ولكننا قبلنا الدعوة من ابنتك هنادي مهنا، لأن لدينا أصل وأهالينا ربونا أن لما يكون حد محتاج حاجة بنعملها وننفذها'.

https://fb.watch/1DrXOyxwiR/

وتابع،'صرحت أنك عزمت 23 نجماً فقط، ورغم أن كل النجوم علي رأسنا وبنحترمهم، لكن احنا نجوم ومش قليلين، وكل النجوم عارفنا كويس، حتي وإن لم يكن هناك معرفة شخصية بيننا وبينهم، فهم يسمعوا أغانينا، واختتم حديثه قائلاً 'أن الدعوة كانت من هنادي مهنا  ولم يستقبل دعوة شخصية منه' .

فرح هنادى مهنا وأحمد خالد صالح وحضور عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش فرح هنادى مهنا وأحمد خالد صالح وحضور عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش

هانى مهنا أعلن فى تصريحات صحفية أنه لم يقم بدعوة حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال للغناء فى حفل زفاف ابنته هنادى مهنا على الفنان أحمد خالد صالح. واستنكرت نقابة المهن الموسيقية دعوة هانى مهنا للثلاثى بيكا وشاكوش وكمال لاحياء حفل زفاف ابنة المايسترو الكبير وأحد أعضاءها.

وقالت نقابة المهن الموسيقية فى بيانها أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس النقابة وأعضائها، مشيرة إلي أن هاني مهنا رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة، كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية، ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

وأبدى مجلس نقابة المهن الموسيقية ماوصفه باندهاشه من استعانة هاني مهنا بحمو بيكا في فرح ابنته هنادى، بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بحبسه.

حمو بيكا وحسن شاكوش ينفيا خبر القبض عليهم

حمو بيكا يتراجع وينصح الشباب: «الجواز حلو.. أنا بحب مراتي»