حسن شاكوش : «نفسي أقدم ديو مع هيفاء وهبي.. وما يحدث مع حمو بيكا مشاكل عائلية»

أعلن حسن شاكوش أمنيته في عام 2023، وهي العمل مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وتحدث عن حقيقة خلافاته مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا.

تصريحات حسن شاكوش

قال حسن شاكوش مؤدي المهرجانات في تصريحات تلفزيونية له: «فيه فنانين كثير أتمنى أقدم معاهم ديو منهم الفنانة هيفاء وهبي شرف كبير ليا إني أقدم معاها ديو ولو في أغنية جمعت بينا هيكون لها شكل جديد ولحن مختلف».

وتابع حسن شاكوش : «كفاية البوستر اللي هيكون بينا ده عنوان أغنية»، وفيما يخص قصة خلافه مع حمو بيكا وعمر كمال، أشار إلى أنه ليس بينهما مشكلات كبيرة.

ووصف حسن شاكوش ما يحدث بينه وبين حمو بيكا لا يتعدى المشاكل العائلية، وأنه يعتبر الأخير وعمر كمال أخين له ويجمعهما «عيش وملح»، وذلك بحسب تصريحاته الأخيرة.

حسن شاكوش حسن شاكوش

حسن شاكوش في كأس العالم 2023

علق حسن شاكوش عن مشاركته في كأس العالم 2023، لافتًا إلى أن وقوفه أمام 90 ألف متفرج كان شرف كبير بتمثيله لمصر في هذه المناسبة.

وأضاف أن نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل شخص المحترم، وابن البلد يشبههم، واستطاع احتواءهم، أما هاني شاكر كان بمثابة الأب له.

يشار إلى أن آخر أغاني حسن شاكوش كانت بعنوان «حنيلي»، وهي من كلمات وتوزيع إسلام ساسو والفيديو كليب من إخراج هادي الباجوري.

مروة ناجي: نفسي أغنية ليا تضرب زي حسن شاكوش وعمر كمال.. فيديو

احتفالات عيد الإمارات الوطني.. عمر كمال وحسن شاكوش بالمطار وسعد الصغير مع فرقته