حسن شاكوش يؤدي مناسك العمرة برفقة أسرته

يؤدي مغني المهرجانات حسن شاكوش حاليًا مناسك العمرة برفقة أسرته، أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية.

حسن شاكوش تؤدي مناسك العمرة

نشر حسن شاكوش عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: 'صباح الفل ربنا يكرم كل مشتاق بزيارت النبي'.

حسن شاكوش يرد على طليقته

حرص مغني المهرجانات حسن شاكوش بالرد على تعليقات طليقته ريم طارق حول تكذيبها لشاكوش أنها استلمت كل مستحقاتها منه، وعن اتهامها له بأنه أجبرها على الاعتذار له أمام الجمهور في فيديو.

كتب حسن شاكوش عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'مساء الخير على جمهورى العزيز، تم استلام منقولاتها الشخصية بكل تراضي واحترام، بدون أي شجارات وبحضور شهود، بدليل هذا البوست على صفحتها الشخصية، وتم التواصل مع الأب والأم بالاتفاق مع المتوسطين بيننا وتوصلوا معايا بحل يرضى الطرفين، وهي وافقت على الاعتذار، أنا لم أجبر أحد على فعل شيء'.

واستكمل شاكوش حديثه قائلًا: 'ملحوظة، بدليل آخر على إنها اخدت الشبكة، الخاتمين اللى في أديها كانوا في الشبكة، والموضوع خلص والقصه دلوقتى بقت قصة واحدة عندها هوس الشهرة واستغلال وسائل الصحافة والإعلام والترند بأسمي، يمكرون والله خير الماكرين'.

حسن شاكوش يرد على طليقته

تصريحات ريم طارق طليقة حسن شاكوش

تحدثت ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عن الأزمة القائمة بينهما حاليا بعد عدم وفائه بوعوده لها بحسب وصفها.

وقالت ريم طارق، في تصريحات تليفزيونية، إن البعض من أهل الخير حاول التدخل لإنهاء الخلاف بينها وبين طليقها حسن شاكوش وإعادة حقها لها بشرط أن تخرج في فيديو وتعلن انتهاء الخلافات واستعادة حقوقها، وكذلك الأمر

بالنسبة لحسن شاكوش، حيث اشترط عليه أن يعتذر لريم وأسرتها عن أي إساءة.

وتابعت ريم طارق، أنها طالبت باستعادة حقوقها القانونية والمؤخر 400 ألف جنيه والقايمة 200 ألف جنيه والذهب بـ 100 ألف جنيه بإجمالي 700 ألف جنيه، موضحة أن حسن شاكوش اعترض على المبلغ وأصر على دفع 400 ألف جنيه فقط وهي وافقت على ذلك.

واستكملت: كنت مستاءة جدا إني مش عارفة آخد هدومي، وعملت تمكين علشان أعرف آخد حاجتي ما عرفتش، وما كانش فارق معايا حقوقي القانونية ولكن كل اللي كان فارق معايا حاجتي الشخصية.

وأوضحت ريم: أهل الخير توسطوا وحاولوا يحلوا الخلاف، وفي البداية قالولي أني غلطت وأني شهرت بيه ولازم اعتذر في فيديو، وقالولي لازم تقولي إنه محترم .

وأضافت، أنهم توصلوا في نهاية الأمر إلى تقديم اعتذار له وتأكيد أنها تسلمت كامل حقوقها، مشيرة إلى أنها ذهبت للفيلا وأخذت أشيائها الخاصة من هناك بعد كثير من المهاترات من قبل حسن شاكوش وفي نهاية الأمر

تفاجأت أن حسن نشر الفيديو دون أن تحصل على حقوقها المالية.

وأختتمت ريم حديثها عن طليقها: شاكوش في الفيديو اللي نزلوا بيعلن فيه انتهاء الخلاف بينا كان بيتسفزني ولابس بيجامتي وبعت لي رسالة أنه انتصر وقالي محدش هيصدقك تاني،

لكن محدش بينتصر على ولية وكلي يقين إن حقي هاخده منه واللعبة اللي عملها من يومين هتتردله، لأنه ما التزمش بالاتفاق وما أدنيش حقوقي القانونية اللي اتفقنا عليها.