حسن شاكوش يطالب نقيب الموسيقيين بتخفيف عقوبة سحب تراخيص الغناء نهائياً

ناشد المطرب الشعبي حسن شاكوش نقيب الموسيقيين هاني شاكر، بتخفيف العقوبة المفروضة عليه إثر تجاوزه ضد زميله المطرب رضا البحراوي

وأشار شاكوش إلى أنه سيواجه خسائر كبيرة نتيجة تعاقدات وعقود لحفلات كثيرة على مدار الشهور المقبلة داخل مصر وخارجها، وهو ما يعرضها لأزمات وضغوط كبيرة.

حيث قرر هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ومجلس النقابة بالاجماع سحب ترخيص الغناء من حسن شاكوش نهائيًا دون مدة محددة، بالإضافة لإيقاف رضا البحراوي لمدة شهرين مع تحمله أجر فرقته الموسيقية خلال مدة الإيقاف.

حسن شاكوش لهاني شاكر: دي أول غلطة وآسف على كل لفظ خارج صدر مني

وجه مطرب المهرجانات حسن شاكوش رسالة لهاني شاكر نقيب الموسيقيين بعد قرار إيقافه الذي صدر اليوم على خلفية أزمته مع رضا البحراوي قائلا: دي أول غلطة موجها اعتذاره للجمهور عن أي لفظ خارج صدر مني .

وكشف شاكوش مطرب المهرجانات تفاصيل التحقيق الذي تم معه اليوم في نقابة الموسيقين مؤكدا انه تعلق بأزمة مع صديقه المطرب رضا البحراوي.

وقال حسن شاكوش في مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، راض عن قرار وقفي عن العمل واللي شايفينه صح يعملوه .

وأضاف حسن شاكوش مع أحمد موسى: قلت في التحقيق أن الأزمة سببها وجود فرقة رضا البحراوي أثناء استعداده لأداء فقرته وهو الأمر المرفوض وتسبب في أزمة مع صديقه رضا البحراوي.

وأوضح حسن شاكوش أنه تعرض للشتائم بالأم وهو ما أدى للرد ولكن الآن المشكلة انتهت واعتذرنا عن ما بدر منا وأغلقنا الملف وهذه أول مشكلة لي .

وأكد أثناء المداخلة مع الإعلامي أحمد موسى أنه ألغى حفلات بعد قرار الإيقاف ويوجد من يرفض رد العربون متمسكين بحضوري الحفلات وهناك من قبل رد العربون مشيرا غلى وجود أزمة بسبب ارتباط الحفلات والمتعهدين بمواعيد حفلات.

وكشف عن واقعة مع أحد الإعلاميين أنه طلب منه عمل لقاء معه ولكنه رفض ليقوم الإعلامي بتسخين الأجواء عليه الفترة الأخيرة.

حسن شاكوش يكشف أسباب وقفه من نقابة الموسيقيين: شتمت غصب عني ودي أول غلطة وآسف على كل لفظ خارج صدر مني

حسن شاكوش لهاني شاكر: دي أول غلطة وآسف على كل لفظ خارج صدر مني.. فيديو