حسن شاكوش يعتذر من الشعب التونسي قبل ساعات من التحقيق معه

حرص مغني المهرجانات حسن شاكوش، على تقديم اعتذار للشعب التونسي بعد تصريحاته المسيئة لهم مؤخرًا، وجاء هذا قبل ساعات من التحقيق معه في نقابة المهن الموسيقين بعد وقفه عن العمل.

حسن شاكوش يعتذر لشعب تونس

نشر حسن شاكوش، فيديو عبر السوشيال يميديا، قال خلاله: "مساء الخير علينا وعليكم وعلى شعب تونس الكريم، أنا بعمل الفيديو ده بناء على اللايف اللي صدر مني الأيام اللي فاتت".

وتابع: "اتقال اني بجرح في الشعب التونسي، أنا مقدرش أجرح في الشعب التونسي دول أهلي وناسي ومعروف تونس الخضراء والفن الجميل".

تصريحات حسن شاكوش

واستكمل حسن شاكوش حديثه، وقال:"أصحابي التوانسة المقربين ليا عارفين حسن بيحب تونس قد إيه، وأول ما بيقولوا ليا في حفلة في تونس باخد شنطتي وبجري".

وأضاف: "لأني أنا بحب البلد دي، ويا ريت محدش يكون فهمني غلط من الفيديو اللي فات وأني بسيئ للشعب التونسي، لأني مقدرش أعمل كده لأن دي بلدي التانية".

واختتم كلامه: "أنا بعتذر للشعب التونسي بالكامل، ومقدرش أجرح في أي حد فيكم سواء كبير أو صغير وأنتم عارفين حسن بيحبكم قد إيه، ويا ريت تقبلوا اعتذاري، وأول زيارة هتكون لتونس وهنعمل لكم حفلات وهنكسر لكم الدنيا في التونس بأقوى حفلة، ويا ريت محدش يزعل مني بسبب الفيديو وبعتذر لكم كلكم".