فاعليات كأس العالم 2022.. موعد حفل حسن شاكوش في قطر

يتصدر مؤدي المهرجانات حسن شاكوش مؤشر البحث جوجل، تزامنًا مع انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، حيث يقدم حفل غنائي جديد على هامش فعاليات المونديال.

موعد حفل حسن شاكوش في قطر

يبحث الجمهور عن موعد حفل حسن شاكوش في قطر، على هامش افتتاح كأس العالم 2022، والمقرر له يوم الاثنين المقبل الموافق له 12 ديسمبر المقبل.

يقام حفل حسن شاكوش في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن فاعليات وحفلات كأس العالم لعام 2022، وروج مؤدي المهرجانات لحفله من قبل وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام': 'ألف حمد وشكر ليك يارب.. حلمي بيتحقق'.

تعليق حسن شاكوش على مشاركته بفاعليات كأس العالم 2022

وأعرب عن سعادته وفخره بأنه أول فنان عربي يتم الإعلان عن مشاركته ضمن فاعليات كأس العالم في قطر 2022، حيث يشارك ضمن 'Fifa Fan Festival'.

وتضم قائمة نجوم المهرجان الخاص بفاعليات كأس العالم 2022 كلًا من منسق الأغاني العالمي أصيل، وفريق ميراث التونسي، والفريق الغنائي ميامي، بجانب جوليا مارلي نجل أسطورة موسيقى الريجي بوب مارلي.

حفل حسن شاكوش في قطر حفل حسن شاكوش في قطر

ماذا قالت "فيفا" عن حسن شاكوش؟

يشار إلى أن الصفحة الرسمية لموقع 'فيفا' كانت قد علقت على مشاركة حسن شاكوش في حفل كأس العالم 2022، بأنه مغني مصري اشتهر بأغانيه التي تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي وطموحات أبنائه.

وأكدت على أن حسن شاكوش حقق انتشار كبير وشهرة واسعة بإيقاعات موسيقية شعبية، كما أنه نشأ في محافظة الجيزة واكتشف شغفه بالغناء في الشارع الذي يحفل بالكثير من الأصوات والأنماط الموسيقية.

فاعليات كأس العالم 2022 فاعليات كأس العالم 2022

اليوم.. نظر استئناف حسن شاكوش علي حكم حبسه 3 سنوات

موعد مباراة السنغال وهولندا في قمة مباريات اليوم بكأس العالم 2022