قصة زواج لبلبة من حسن يوسف وسر اعتراض العندليب

كشفت النجمة لبلبة مجموعة من الأسرار الخاصة بحياتها العاطفية والفنية أيضًا، من بينها قصة حبها مع الفنان حسن يوسف، حيث قالت: «لما بيبقى الواحد صغير في السن مش بيبقى متخيل أن الزواج ممكن ينتهي لأني تزوجت 17 سنة وأمي كانت معترضة».

قصة زواج لبلبة وحسن يوسف واعتراض العندليب

كانت تبلغ لبلبة 17 عامًا حينما تقدم لخطبتها الفنان حسن يوسف، ورفضت والدتها الزواج في البداية واعترض العندليب عبد الحليم حافظ وقال لوالدتها وقتها: «لسه صغيرة».

وأشارت لبلبة في تصريحات تلفزيونية لها إلى أن من تقدم للزواج منها بعد انفصالها طلبوا منها ترك الفن، معلقة: «بعد ما حصل انفصال وهبت كل روحي للفن والسنين جريت رغم أن فيه اتنين حبوني وكانوا عايزين يتجوزوني بس طلبوا مني أسيب الفن وقالولي إنتي شقيانة من وإنتي صغيرة ريحي نفسك».

وتابعت: «لكن اكتشفت أنهم مش قصة الفن هما عاوزين لبلبة ليهم فقط بعيد عن الجمهور ورفضت بعدها الزواج وأنا حبيت مرتين»، وتحدثت أيضًا عما شعرت به عقب وفاة والدتها قائلة: «حصلي قفلة وعملت حزن ليا وعايشة بيها وهي معايا وبحس أنها موجودة بجانبي وبسمع نفسها ولا يوجد في بالي أي تفكير للزواج».

لبلبة لبلبة

رد لبلبة على أفلامها الجريئة مع عادل إمام

أوضحت لبلبة أن للسينما سحر ومذاق خاص مقارنةً بالشاشة الفضية حيث ظلت طوال عمرها تعشق السينما ولم تشارك في الدراما إلا بسبب الزعيم عادل إمام، معلقة: «وافقت على العمل في التلفزيون، نتيجة للثقة في عادل إمام، فهو الذي أقنعني».

وأضافت لبلبة: «وقال لي مثلما نجحنا سويًا في السينما، سننجح في الدراما، وبالفعل قدمت معه مسلسل صاحب السعادة، وأفضل أعمالي وأدواري، وتعلمت منه ألا أشاهد نفسي بعد التصوير فالفنان عمره ما يرضى عن نفسه».

واستكملت لبلبة كلامها عن الزعيم عادل إمام قائلة: «إحنا الاتنين لما بنقعد مع بعض كأننا خلقنا من أجل بعض والجمهور بيحب الكيمياء اللي بتجمعني بالزعيم عادل إمام».

لبلبة لبلبة

وفيما يخص انتقاد مشاهدها مع عادل إمام، ردت لبلبة قائلة: «كان وقتها عادي الناس تلبس ميني جيب وكل الستات كانت بتلبس كده والقبلات والأحضان كنت صغيرة وأمي اعترضت في مرحلة ما وقالت مش عايزين السكة دي».

الفنانة الوحيدة التي غضبت من لبلبة بعد تقليدها

أكدت لبلبة أن جميع الفنانين سعدوا بتقليدها لهم، عدا الفنانة نجاة الصغيرة، معلقة: «محدش زعل مني إني قلدته وكانوا بيحبوني أوي، لكن نجاة الصغيرة الوحيدة اللي زعلت، وكان المفروض أطلع في حفلة وكانت فقرتي الأول، وهى كانت عاوزة تطلع».

وتابعت: «وفهموها لما الفقرة تخلص، وبعد ما خلصت وطلعت نجاة وهى بتغني لقيت الجمهور بيضحك، فسألت هو إيه حصل فقالولها إن لبلبة كانت لسه بتقلد نفس حركاتك».

لبلبة لبلبة

لبلبة تكشف أول أجر لها.. وقصة تخفي أنور وجدي وسط الجمهور بسببها

لبلبة: مش ندمانة إن الفن سرق عمري