حسين السيد يدافع عن أزمة التفريط في ناشئي الزمالك: «الحاجة تخليك تبيع عيل من عيالك»

قال حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة السابق في نادي الزمالك، إنه لا يمانع في التحقيق معه بالقلعة البيضاء، بعدما أعلن مرتضى منصور عن هذا القرا، موضحًا أنه يشترط أن لا يكون التحقيق عن طريق لجنة داخلية من النادي.

وأضاف السيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أنه يطلب التحقيق في القضايا والمخالفات المحكوم فيها، مثل قضية حسام أشرف، لاعب الفريق، وبنيامين أتشيمبونج، وحميد أحداد وباتشيكو ومساعديه، بالإضافة إلى الكثير من الأسماء الذين تقدموا بقضايا لدى فيفا، ومنظورة حاليًا، بواقع 12 قضية.

وتابع حسين السيد، أنه يطالب اللجنة المسؤولة عن التحقيق في مخالفات حسين السيد، التحقيق أيضًا في المخالفات التي تم ذكرها والتي وصلت لـ12 قضية، واصفًا قضيتي مارتيميو وسبورتنج لشبونة البرتغاليين، بـ«الكارثتين»، مضيفًا «اللجنة دخلت النادي وكان يمتلك 17.5 مليون جنيه وقام بتسديد 70 مليون جنيه من القضايا التي تم الحكم فيها».

وواصل تصريحاته «نادي الزمالك موقوف عن القيد، وضميت ابني عبد الرحمن لفريق الناشئين من وادي دجلة بعد طلب من القلعة البيضاء، لكن لم يتم قيده بسبب العقوبة الموقعة علينا، وكارتيرون هو الذي طلب تسريح حسين فيصل بعد عرض قائمة تضم 42 لاعبًا اختار منهم 5 ليس من بينهم اللاعب، وليس لنا الحق في الاعتراض عليه لأنه قرار فني».

واختتم تصريحاته «الـ5 الذين تم قيدهم لو حصلوا على الفرصة سيصبحوا أحسن من حسين فيصل، لكن لن يحصلوا على الفرصة لمدة 3 سنين وسيتم إعارتهم بسبب صغر أعمارهم، وتمت إعارة اللاعبين بنية البيع بسبب الحاجة.. لما تكون مزنوق ومُعرض لخصم النقاط مضطر تبيع عيل من عيالك».

والتر هودج: لم أوقع على عقود الانضمام للأهلي.. والزمالك لم يكن محترف في التعامل معي

شيكابالا وطارق حامد يخوضان التأهيل في «الجيم» بعد الراحة من المشاركة مع الزمالك أمام الرائد

https://www.youtube.com/watch?v=Rt3Y9AjY25Y