حسين السيد يزف نبأ سارا لجماهير الزمالك بشأن أحمد فتوح

زف حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، نبأ سارا لجماهير القلعة البيضاء بشأن تجديد عقد أحمد فتوح مع الفريق.

وينتهي تعاقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، في ظل الأنباء التي تشير إلى رغبة الأهلي في التعاقد معه، لذا تسعى إدارة القلعة الحمراء لحسم ملف تجديد تعاقد اللاعب.

قال حسين السيد في تصريحات إذاعية:" يريد اللاعبون أن يشعروا بتقدير ناديهم، أحمد فتوح من أبناء الزمالك وسنقدره مثلما فعلنا من قبل مع أحمد سيد زيزو وإمام عاشور والونش وعبد الله جمعة".

أضاف حسين السيد:" ما المانع في تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك؟ أعتقد أننا قبل شهر يناير القادم سننهي هذا الملف".

وعن رغبة الزمالك في التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، قال حسين السيد:" هناك أكثر من لاعب متاح حاليا.. واسم عمر كمال عبد الواحد وغيره طُرح بالتأكيد، وأي فريق يتمنى أن يتعاقد معه لأنه لاعب مميز، ولكن احتياجات أوسوريو ستحدد كل شيء".

وتطرق حسين السيد للحديث عن مصير أوسوريو مع الزمالك، قائلًا:" الجميع ظن أننا سنجري تغييرات على النادي بأكمله بعد تولي المجلس الجديد المسئولية، لن نقيل أحدا وسننفذ طلبات أوسوريو بالكامل قدر المستطاع والحساب بنهاية الموسم".

أكد حسين السيد:" سننتظر حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير لدعم الفريق بما يطلبه أوسوريو وبعدها نرى النتيجة حتى لا يكون لديه الحجة والمبرر".

أتم حسين السيد حديثه عن تهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لـ مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، قائلًا:" هذه هي الرياضة ولا يوجد خلافات بيننا فهي منافسة داخل الملعب فقط وهذا ما نريده فقط".