حسين الشحات بعد تمديد تعاقده مع الأحمر: «تراب الأهلي ذهب»

أكد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سعادته لتجديد تعاقده مع الفارس الأحمر لمدة 3 مواسم مقبلة حتى 2026.

وكتب الشحات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: ' لله دائما وابدا ، تستمر حكاية بدأت من سنوات وسنوات. بدأت من المدرج الي ارض الملعب مشوار مليئ بانجازات وبطولات وتتويجات مرتبطة دائما بكيان كبير تفتخر به'.

وواصل :' النادي الاهلي كبير القارة الافريقية وها هي الحكاية تستمر وتمتد لسنوات اخرى ، وستبدأ وكأنه اليوم الاول بالتي شيرت الاحمر المزين بنسر الاهلي الذي يحلق دائما في كل مكان في العالم لا يستريح ولا يتوقف عن التحليق ، وكذلك طموحي مع هذا الكيان لن يتوقف، تحدث الكثير واجتهد ، لكن الحقيقة غابت عن الكثير'.

وأتم حسين الشحات : 'جمهور الأهلي العظيم لأجلكم تكون التضحيات فأن تراب الأهلي ذهب ، سر مع الأهلي تعرف مكانته ومنها مكانتك شكراً امى الغالية ورحم الله ابي ، شكرا زوجتى الغالية واولادي واخوتي وكل من كان بجوارى وسيظل دائماً'.

وأعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقد حسين الشحات لاعب وسط الفريق، لمدة ثلاث أعوام قادمين.

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.

وحقق الأهلي الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مع نظيره منتخب السويس، على استاد القاهرة الدولي، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

وتقام مباراة الأهلي ومنتخب السويس، في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، بدور الـ32 لبطولة كأس مصر.