حسين الشحات يعزز تقدم الأهلي أمام الرجاء ويسجل الهدف الثاني

نجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام نظيره الرجاء المغربي في المباراة المقامة على استاد السلام، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف الأهلي الأول لعمرو السولية في الدقيقة 14 من ركلة جزاء سددها اللاعب بنجاح، ثم عزز حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 23 لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الفريق الأحمر.

تشكيل الأهلي لمباراة الرجاء المغربي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات.

خط الهجوم: بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.

وجاء تشكيل الرجاء أمام الأهلي لمباراة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: مروان هدهودي، جمال حركاس، إلياس حداد وأسامة سوخاني.

خط الوسط: عبد الإله مدكور، بدر بولهرود، محمد زريدة، ماكحاسي ومحسن متولي.

خط الهجوم: حميد أحداد.

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة الأهلي والرجاء سيتأهل لملاقاة المنتصر من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت حافلة فريق الكرة بالنادي الأهلي ملعب السلام، منذ قليل، لمواجهة الرجاء المغربي في المباراة التي ستجمعهما فى العاشرة مساءً بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني بمُعاينة أرض الملعب فور الوصول لاستاد الأهلي والسلام قبل بدء عملية الإحماء التى تسبق المباراة المرتقبة.

25لاعبًا في قائمة المباراة

واختار بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي دخلت معسكرا مغلقا أول أمس، الخميس؛ استعدادًا لمواجهة الليلة المرتقبة، وتضم القائمة، كلاً من: ‏محمد الشناوي ـ محمود متولي ـ ياسر إبراهيم ـ حمدي فتحي ـ حسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج ـ علي لطفي ـ عمرو السولية ـ صلاح محسن ـ محمد مجدي ‏أفشة ـ محمود وحيد ـ علي معلول ـ محمد محمود ـ بيرسي تاو ـ محمد عبد المنعم ـ طاهر محمد طاهر ‏ـ كريم فؤاد ـ لويس ميكيسوني ـ محمد هاني ـ مصطفى شوبير ـ أحمد عبد القادر ‏ـ وليد سليمان.

الأهلي يرتدي زيه التقليدي

وعُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء مساء أمس، الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة، وذلك لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بالمباراة.

وحضر الاجتماع الفني من جانب الأهلي كل من الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد وحسن منصور إداريي الفريق، والعميد علاء صلاح، المسؤول الأمني، وأحمد الطوخي، مسؤول التسويق، إلى جانب وفد نادي الرجاء وممثلي الاتحاد الإفريقي ولجنة الحكام ومراقب المباراة ومندوب نادي الرجاء المغربي.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه الأحمر التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأخضر بالكامل.

وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

موسيماني: الأهلي لديه الإصرار لتحقيق الفوز

وتحدث بيتسو موسيماني، عن مباراة الرجاء، قائلاً إن الأهلي سيخوض مباراة صعبة باعتبار أن فريق الرجاء المغربي، تصدر مجموعته في دور المجموعات، مؤكدًا أنه يحترم الفريق المغربي ومدربه رشيد الطاووسي، الذي وصفه أنه صديق له على المستوى الشخصي وهناك تواصل مستمر بينهما.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد موسيماني أن الأهلي لديه الروح والإصرار وسيلعب على الفوز أمام الرجاء المغربي، وقال: «إن دور المجموعات يسمح بإمكانية التعويض في حالة الإخفاق في أي مباراة، ولكن الآن الأهلي وصل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا وهناك فريق واحد فقط سوف يتأهل إلى الدور نصف النهائي من خلال مجموع لقاءي الذهاب بالقاهرة والعودة بالمغرب».

وأشار موسيماني إلى أن جميع مباريات الأهلي مع الفرق المغربية صعبة، وهذا تكرر في أكثر من مباراة خاضها الأهلي تحت قيادته مع فرق مغربية.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري الأبطال مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي