تفاصيل جلسة إدارة الأهلي مع حسين الشحات لحسم ملف التجديد

اقترب إدارة النادي الأهلي من تجديد عقد حسين الشحات مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، والذي ينتهي عقدة بنهاية الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي خلال تصريحاته لـ« موقع قناة صدى البلد»، أن الإيام الماضية شهدت جلسة مع حسين الشحات مع مسؤولو النادي الأهلي بشأن تفاصيل عقده الجديد مع الفريق، والذي طالب الأخير برفع قيمة عقدة مالياً مع النادي في عقدة الجديد مع الفريق الأحمر.

الأهلي ينتظر قرار كولر لحسم ملف تجديد حسين الشحات

في الوقت الذي ينتظر مسؤولو النادي الأهلي، تقرير المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بشأن الراحلين عن القلعة الحمراء في يناير، بخلاف احتياجات الفريق من صفقات جديدة.

وتسعي إدارة النادي الأهلي لحسم تلك الملف في ظل اقتراب نهاية عقد اللاعب والذي يحق له التوقيع لإى نادي مجاناً خلال فترة يناير المقبلة.

على جانب اخر أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم ،الأربعاء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب التتش تدريباته استعداداً لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة سموحة

وخاض الأهلي تدريباته بدون راحة بعدما تغلب أمس الثلاثاء على نظيره فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

 

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية بالجيم، قبل أن يستكمل الفريق بقية فقرات المران على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويلتقي الأهلي مع سموحة في السابعة مساء الأحد القادم على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

حكم سابق: هدف فوز الأهلي صحيح.. ومباراة الإسماعيلي وإنبي «جدلية»

شوبير يعلق على فوز الأهلي الصعب على فاركو وأزمة الشوط الثاني