حسين الشحات: حققت رقما لم يحققه سوى رونالدو ورونالدينيو

استعاد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، ذكريات مشاركته مع القلعة الحمراء في منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالنسختين الماضيتين.

وقال الشحات في تصريحات للمركز الإعلامي للأهلي:' عانيت من إصابة قبل مباراة الدحيل القطري في مونديال الأندية 2021، وغيبت عن تدريبات الفريق ولكن بيتسو موسيماني، مدرب الفريق وقتها، أكد أنني سأخوض المباراة وتمكنت من تسجيل الهدف الوحيد لنا في البطولة'.

أضاف:' تسجيل الأهداف في مونديال الأندية مع فريقين مختلفين انجاز صعب تحقيقه، ولم ينجح أحد في تحقيقه سوى أنا ورونالدو والنجم البرازيلي رونالدينيو، وأصنع تاريخ دائما عندما أشارك في هذه البطولات'.

أشار:' في مبارياتنا بمونديال 2021 شعرت أنني ألعب في القاهرة وليس قطر، فجماهير الأهلي كانت تملأ الملعب بالكامل، ويشجعون جميع اللاعبين'.

حسين الشحات

أكد:' شعرت أننا كلاعبين نكتب التاريخ عندما حققنا الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية للسنة الثانية على التوالي، وعندما تشارك في كأس العالم لـ 3 مرات متتالية في ظرف 3 سنوات هذا أمر كبير ويحسب لجميع اللاعبين'.

وعلّق الشحات على الفيديو الشهير له قبل الفوز بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك قائلًا:' كنا نتمرن في الشتاء ورددت الكلمة أكثر من مرة وفجأة رددتها بصوت عالٍ ولم أكن أعلم أن هناك فيديو تم تصويره وقتها'.

حسين الشحات

تابع:' ربنا استجاب لنا جميعًا كلاعبين وأصدقائنا وأهلنا وجماهيرنا وتُوِّجنا باللقب، ربنا يكرم ونتوج تاني وتالت ورابع'.

وتطرق حسين الشحات على صورته مع محمد مجدي أفشة، بعد هدفه الشهير في نهائي دوري أبطال إفريقيا قائلًا: أحب تلك الصورة، كنت أقرب لاعب له في الملعب بعد الهدف.

واصل:' أهدرنا العديد من الأهداف وأهدرت أنا هدفًا مؤكدًا وكانت مباراة صعبة أمام الغريم التقليدي، وبعد الهدف كان الجميع يجري في كل مكان في الملعب لأن الزمالك لو أحرز هدفًا فلن يتم تعويضه في وقت قاتل'.

أوضح:' بعد المباراة ظهرت في بث مباشر على صفحتي وقلت إنني سأحتفل باللقب في مكان سكن أسرتي بمدينة السلامن وبعدها اتصلت والدتي وأخبرتني أن هناك عددًا كبيرًا جدًّا ينتظرني تحت المنزل'.

أتم:' وصلت إلى المنزل واحتفلت مع الجماهير من ساعتين إلى ثلاث ساعات ولم أعرف ماذا أفعل بعدها ودخلت بيتي وألقيت تيشرتات الأهلي للجماهير'.

شوبير يكشف وصول عرض خارجي لأفشة ومستقبل حسين الشحات مع الأهلي

تفاصيل جلسة إدارة الأهلي مع حسين الشحات لحسم ملف التجديد