حسين فهمي ومحمود قابيل خلاف استمر 17 عاما.. هل ينهي مسلسل سره الباتع القطيعة؟

مسلسل سره الباتع يضم في بطولته نجمين بعد سنوات طويلة من الخلافات الصادمة، وهما حسين فهمي ومحمود قابيل، ومن المقرر عرض العمل ضمن مسلسلات رمضان 2023.

حسين فهمي ومحمود قابيل مسلسل سره الباتع

حسين فهمي ومحمود قابيل يظهران بمسلسل سره الباتع في زمنين مختلفين، فالأول بزمن الحملة الفرنسية على مصر، والثاني خلال العصر الحالي.

جمع حسين فهمي ومحمود قابيل قبل مسلسل سره الباتع، خلافات وقطيعة استمرت لسنوات، والسبب الرئيسي به كانت الفنانة، ونفى محمود قابيل أن يكون الفنان حسين فهمي سفير للنوايا الحسنة من الأمم المتحدة.

حسين فهمي ومحمود قابيل حسين فهمي ومحمود قابيل

تصريحات محمود قابيل

قال محمود قابيل في تصريحات تلفزيونية له عن خلافه مع حسين فهمي، إنه لن يسامح الخير، وهناك قضايا بينهما في المحاكم، بعدما استقال حسين فهمي من منصبه كسفير للنوايا الحسنة للأمم المتحدة بسبب الاعتداء والهجوم الإسرائيلي على لبنان، وسفره إلى إسرائيل.

وأوضح محمود قابيل في تصريحاته أن حسين فهمي يكذب وتم استبعاده من المنصب، كما قال أيضًا إنه كان هناك إعجاب متبادل بينه وبين ميرفت أمين، لافتًا إلى أن الخلاف بينهما تخطى حدود «الأدب»، وهو شخص كاذب ومُدعي وسيسجنه.

تصريحات حسين فهمي

بينما رد الفنان حسين فهمي وأوضح أن محمود قابيل كاذب ومدعي، وقال عنه في تصريحات تلفزيونية: «ليس فنان ولكنه شخص يمتهن الفن»، موضحًا أن خلافه مع محمود قابيل لن ينتهي، وعلاقتهما لن تعود لسابق عهدها مرة أخرى ولن يريد أن يعرفه بعد ذلك.

ويشار إلى أن خلافات محمود قابيل وحسين فهمي بدأت منذ عام 2006، وتم تبادل الاتهامات بين الطرفين أدت في النهاية إلى لجوء قابيل إلى القضاء واتهام الأخير  بالسب والقذف في حقه.

محمود قابيل محمود قابيل

حسين فهمي حسين فهمي

شخصيات مسلسل سره الباتع شخصيات مسلسل سره الباتع

برومو مسلسل سره الباتع برومو مسلسل سره الباتع

تصريحات المخرج خالد يوسف عن مسلسل سره الباتع: اعتبرته عمل انتحاري

مسلسل سره الباتع.. 6 صور جديدة من الكواليس

مسلسلات رمضان 2023..حسين فهمي يوجه رسالة لجمهوره بشأن سره باتع

أحدث ظهور لـ حسين فهمي من كواليس مسلسل سره الباتع

محمود قابيل في عيد ميلاده الـ 75 .. «شارك فى حرب الاستنزاف .. وتزوج من سهير رمزي لمدة عام»