حسين لبيب: كنت أتمنى بقاء معتمد جمال في نادي الزمالك

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على أنه كان يتمنى استمرار معتمد جمال في العمل داخل نادي الزمالك في أي منصب بعد رحيله عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم، مشيرا إلى أنه معتمد جمال بذل قصارى جهده خلال فترة تواجده في النادي.

قال حسين لبيب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:' الزمالك أولا.. شكرا جزيلا للكابتن معتمد جمال ابن نادي الزمالك المخلص .. لقد توليت المهمة في توقيت صعب وبذلت قصارى جهدك طوال فترة تواجدك'.

أضاف حسين لبيب:' دائما كنت على قدر المسؤولية ..ومن أفضل الأشخاص الذين تعاملت معهم في حياتي الرياضية كنت اتمني ان تظل في ناديك لنكمل معا ما بدأناه ولكني احترم قرارك وأتمنى لك التوفيق في خطوتك المقبلة'.

وكان معتمد جمال، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، قد اعتذر عن عدم الاستمرار في الجهاز الفني للزمالك بعد تولي البرتغالي جوزيه جوميز القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وأكد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن معتمد جمال أحد أبناء النادي المخلصين، وكان له دور إيجابي مع الفريق في الفترة الماضية وتحمل المسؤولية في ظروف صعبة لكنه نجح باقتدار في أداء مهمته مع الفريق.

وتولى معتمد جمال المسئولية بشكل مؤقت خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وقاد الفريق نحو صدارة مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وتحقيق بطولة كأس دبي للتحدي.