حسين لبيب يرد على مرتضى منصور بالمستندات : تركت خزينة الزمالك وبها 14 مليون جنيه

رد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، على التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور رئيس الأبيض (المعزول)، بشأن الوضع المالي للقلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور قد قال في المؤتمر الذي عقده بالأمس، بأنه تسلم نادي الزمالك من اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، ولم يكن في خزينته سوى مبلغ 69 ألف جنيه فقط.

وكتب حسين لبيب على حسابه على 'لإيسبوك'، الآتي:' الزمالك اولا، يبدو ان الصمت ترفعًا إلي حين قد جعل البعض يستمرئ أن يطال الكذب والتضليل ما لا يتصوره بشر ولا يمكن أن يدركه عاقل وهو ما أثار حفيظة الجمهور المحترم وخلق حالة من فقدان الثقة والإحباط وهو أيضا ما يدفعنا للرد علي ما أثير مؤخرا من الوضع المالي لنادي الزمالك حال تسليمة من اللجنة المعينة للمجلس الحالي وما أثير حول وجود مبلغ 69 ألف جنيه فقط هي كل السيولة المتوفرة”.

وتابع :' ويأتي هذا علي عكس ماجاء رسميا في محاضر التسليم والإستلام المذيلة بتوقيعات أعضاء لجنة الإستلام وممهوره بالأختام أيضا والتي أفادت بوجود ما فاق 14 مليون جنيه مصري مابين خزينة النادي وحسابات البنوك والتي لم يكن محجوزا عليها في حينه، هذا بخلاف حساب العملات الأجنبيه في هذه البنوك أيضا'.

وواصل :' وهو ما جعلنا نعرضه الأن لإستجلاء الحقيقه ومخاطبين جمهور نادينا الأوفياء .

جمهور الزمالك العظيم وكما عهدناكم جمهورا راقيا وواعيا فإن القوة الحقيقية تستمد من أهلها بإخلاصهم وليس من محاولات يائسة لتشوية الآخر حتي وإن كان كذبا .هذا استهلال و للحديث بقية تفوق ماتقدم بكثير، عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر'.