حسين لبيب يعلن لأول مرة ترشحه لانتخابات الزمالك بعد استقالة مجلس الإدارة.. ويعلق على رحيل إمام عاشور وصفقة زيزو المنتظرة

حل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، في حوار مطول مع الإعلامي أحمد موسى، وفي وقت هام، إذ يأتي بعد ساعات من استقالة مجلس إدارة الزمالك الحالي.

وتحدث لبيب، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، عن صفقة إمام عاشور ورحيل زيزو وأعلن لأول مرة موقفه من الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة.

حل أزمة القيد في القلعة البيضاء

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، أن حل أزمة القيد في القلعة البيضاء يكون بـ «الفلوس» وسداد المديونيات وإدارة ملف الغرامات باحترافية، مشيرا إلى أن النادي يحتاج صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن إدارة الزمالك تحتاج إلى 50 شخص تقريبا لتوزيعهم على اللجان وكل ملف ينسب لعدد من الأشخاص.

وأكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، أن إمام عاشور خامة طيبة وصغير في السن وميتسبش وزعلت جدا بعدما رحل عن النادي، موضحا أنه جدد له خلال رئاسته الزمالك لكونه من أفضل اللاعبين في مصر.

ولفت إلى أن إمام عاشور وصل لمرحلة أنه أقوى من النادي، والتفاوض مع اللاعب يكون في مرحلة النادي أقوى من اللاعب، موضحا أن إمام عاشور إضافة للنادي الأهلي مثل رضا عبد العال في وقته، مشيرا إلى أنه لم يتم توثيق عقد اللاعب بعد رحيله عن إدارة الزمالك.

وأردف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، أن تسريب عقود لاعبي الزمالك شيء غير آدمي وبعيد عن المثل والمبادئ لأنه يتضمن معلومات شخصية عن اللاعب وراتبه.

واستطرد أن زيزو كنز لنادي الزمالك والموافقة على احترافه ليس حل لمشكلة النادي المالية، مؤكدا أنه لن يفرط في زيزو بأي مبلغ.

نادي الزمالك يمتلك قاعدة ناشئين

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، إن نادي الزمالك يمتلك قاعدة ناشئين على مستوى كبير بمختلف الفرق سواء كرة قدم أو يد أو طائرة أو سلة.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي احمد موسى، عبر برنامج 'أحمد موسى'، المذاع على قناة صدى البلد، أن أحمد عبدالدايم مدير النشاط الرياضي تقدم باستقالته لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وسيتم إعلان مدير للنشاط بالنادي قبل إجراء الانتخابات.

الترشح لانتخابات نادي الزمالك

وأعلن لبيب ترشحه لانتخابات الزمالك المقبلة ورئاسة النادي، مشيرا إلى أن قائمته الانتخابية جاهزة لخوض الانتخابات، قائلا:' القائمة مشرفة جدا'.

ولفت إلى أنه سيكون داعما لأي شخص يتولى رئاسة نادي الزمالك، موضحا أن القائمة الانتخابية بها رموز كبيرة داخل نادي الزمالك، وبها أسماء كانت معه أثناء رئاسته للجنة المؤقتة التي كانت تتولى رئاسة نادي الزمالك.

ولفت إلى أن نادي الزمالك ليس النادي الوحيد الذي لديه مشكلات مالية ومديونيات النادي تبلغ مليار و500 مليون جنيه، مبينا أن ملف الغرامات الدولية على النادي والديون السيادية سيكون لها أشخاص مسئولة عنه.

وأشار إلى أن دراسته لتوفير الموارد المالية في جدوله الانتخابي، ستكون متاحة لأي مجلس إدارة يتولى نادي الزمالك.

مستقبل نادي الزمالك

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، أن غلق صفحة الماضي من أجل التركيز في مستقبل نادي الزمالك، مؤكدا أن الزمالك يمتلك كوادر إدارية وهناك هدف يسعوا لتحقيقه

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك تواصل مع رموز النادي بشكل شبه يومي.

وتطرق حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، للحديث عن كيفية عودة الروح الرياضية دون تعصب في التشجيع بين الأهلي والزمالك، موضحا أن التعصب بدايته من الإعلام ويجب التوقف عن تغذيته.

وأكد أنه لم يعد يشاهد قناة نادي الزمالك؛ لأنها تمجد أشخاص وتذم في آخرين بشكل مستمر، متعجبا من عدم دخول حسن شحاتة نادي الزمالك.

واقترح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، وجود برامج على قناة الزمالك يكون دورها التعريف برموز النادي لأنهم المثل الأعلى للنشء الصغير.

مهارات لاعبي الزمالك

قال حسين لبيب، رئيس ناي الزمالك السابق، إنه سيساند أي شخص يتولى رئاسة الزمالك من أجل مصلحة النادي، مشيرا إلى أن فريق الكرة لابد أن يلقى بدعم كبير.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة صدى البلد، أن الزمالك يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الأكفاء، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري، مبينا أن اللاعبين على مستوى كبير من الكفاءة والمهارة.

وأوضح أن مجموعة اللاعبين الموجودين بالزمالك الحاليين ساهموا في تتويج الفريق ببطولة الدوري على مدار عامين متتاليين، مشيرا إلى أن الزمالك يحتاج إلى دعم كبير الفترة المقبلة.

كما أكد أن نادي الزمالك يحتاج إلى خبرات رياضية وإدارية محترفة، مشيدا بجمهور نادي الزمالك في دعمه للاعبين والفريق خلال الفترات الماضية، قائلا: 'حاجة تفرح'.

أزمة مالية صعبة في ميت عقبة

ونوه بأن الزمالك غني بنجومه وخبراته وجمهوره، مضيفا أن الزمالك في الفترة الحالية يمر بأزمة مالية صعبة ولابد من العمل على إيجاد حلول لها.

واقترح لبيب، إنشاء شركة للكرة في الزمالك لزيادة الموارد المالية للنادي، لافتا إلى أن الشركة لابد أن تضم نماذج احترافية لتقديم الأفضل للنادي.

وأكمل أن نادي الزمالك يمتلك إمكانيات عظيمة ولابد من إدارتها بشكل تسويق، مؤكدا أن الزمالك اسم كبير سواء في الدول العربية أو الإفريقية ولابد من تخصيص إدارة محترفة للتسويق في الزمالك.

 

مصلحة نادي الزمالك

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، أن نادي الزمالك يمر بفترة حرجة وصعبة، والجمهور متوقع وقوف أبناء القلعة البيضاء مع ناديهم.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن اللائحة تنص على أنه بعد رحيل مجلس الإدارة يدير النادي لجنة مكونة من 3 أشخاص لأقرب جمعية عمومية والانتخابات تكون خلال فترة تتراوح بين 45 و60 يوما.

وأكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، أن وزارة الشباب تعمل بكل جهد من أجل مصلحة نادي الزمالك، مهاجما الادعاءات التي تتهم الوزارة بالتقاعس، مؤكدا أن وزير الشباب يبحث عن الحل الأمثل لنادي الزمالك بما يتفق مع القانون واللوائح.

وأشار حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، إلى أنه لا يمكن إجراء الانتخابات في نادي الزمالك مباشرة ولا بد من اللجنة الثلاثية لإدارة النادي.

وحول إمكانية مشاركته في إدارة لنادي الزمالك ضمن لجنة ثلاثية، أكد أن رموز النادي تكاتفوا خلال الفترة الماضية، لأن المسار لم يكن يعجبهم خلال الـ 90 يومًا الأخيرة، موضحا أنه يتشرف بإسناد أي مهمة له داخل نادي الزمالك وتاريخه يبرهن على ذلك.