حسين لبيب يفجر مفاجآت مدوية مع أحمد موسى عقب توليه رئاسة الزمالك.. ومصير غرامة كهربا

فتح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك الجديد، العديد من الملفات الشائكة عقب توليه رئاسة القلعة البيضاء، واتخذ قرارات حاسمة في العديد من المواضيع التي تخص جماهير الفارس الأبيض في مقابله أجراها مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على "قناة صدى البلد".

حسين لبيب يكشف عن موقف مؤثر أبكى الجميع في انتخابات الزمالك

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن فهمي عمر أبكى الحضور بكلماته المؤثرة التي أكد فيها أنه لم يزور النادي منذ 7 سنوات.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن اللجنة الأولمبية اعتمدت جميع الأسماء الفائزة في انتخابات نادي الزمالك، موضحا أن وزارة الشباب تسلمهم غدا النادي من اللجنة المؤقتة.

واستطرد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن اللجنة الثلاثية لرئاسة الزمالك برئاسة عماد البناني، قامت بمجهود خرافي وأدوا مهما مجلس كامل مكون من 12 عضو.

ولفت إلى أنه يتسلم نادي الزمالك غدا تسليم مبدأي، ويحتاج شهر لجرد ما في النادي ويصدر بيان خلال شهر يوضح ما الذي تم استلامه في النادي.

واستطرد أن أول قرار هو إحالة ميزانية الزمالك الخاصة بمجلس الإدارة السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، موجها الشكر للجمعية العمومية وجماهير الزمالك على ما لمسه من حجم الحب.

حسين لبيب: اكتساح القائمة مفاجئة انتخابات الزمالك

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن المفاجأة في انتخابات النادي كانت اكتساح قائمته بالكاملة وبفارق أصوات كبيرة، مشيرا إلى أن الانتخابات شهدت 'روح رياضية' كبيرة بين المتنافسين.

تطورات الأوضاع في قطاع غزة

أضاف حسين لبيب :« بيان دعم فلسطين ده ممكن يكون أقل حاجة تتقدم في الوقت الحالي لشعب فلسطين، ويتم العمل وفقا للأطر المصرية ما تنفذه القيادة السياسية في هذا الشأن وكل الدعم لشعب فلسطين الفترة المقبلة، بتقديم في القواقل والمساعدات الإغاثية».

وأشار إلى أنه سيتم مناشدة جماهير نادي الزمالك للمشاركة في تقديم هذه القوافل من أجل مساعدة الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن العالم تغير الآن وهناك دعوات للتظاهر والاحتجاج والتنديد بالعدوان الغاشم.

وأرجع لبيب ثقته في الفوز بالانتخابات وأنه رئيس الزمالك القادم، قائلا:« الكلام كان طالع من القلب وحب لنادي الزمالك والسعي لخدمته وخلق حالة جديدة للقلعة البيضاء».

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أن الحالة التي تم استعادتها من زمن بعيد هي التي أعطته الثقة وقدرته على قيادة نادي الزمالك، ومعرفة حجم التحديات التي تواجه النادي.

حسين لبيب: الخطيب هنئنا على الفوز في الانتخابات

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أرسل تهنئة بعد فوزه بالانتخابات، قائلا:« أرسل لنا التهنئة والورد، ونتتظر استلام النادي رسميا للرد على تهنئة النادي الأهلي».

أضاف أن الجمعية العمومية لنادي الزمالك لم تنخدع في أي شيئ، مبينا أنها عملت واختارت لصالح النادي، وألقت على عاتقنا مسئولية كبيرة في تحقيق أحلامها وآمالها.

وتابع رئيس نادي الزمالك، أنه لن يتعامل بمبدأ تصفية الحسابات، لافتا إلى أن مصلحة نادي الزمالك فوق كل شيئ الفترة المقبلة وهناك روح رياضة واحترام لكل المنافسين والكل مرحب به داخل نادي الزمالك.

وأكد أنه يكن كل الاحترام والتقدير لأهالي الصعيد، مبينا أنه لم يتطاول على أهالي الصعيد، ولم يصدر منه أي إساءة ضد أي شخص ولن يسمح بذلك.

وتابع أنه يمتلك حلما زملكاويا يسعى لتحقيقه، ويعتبر نفسه مشجعا للنادي بخلاف أنه كان لاعبا وقائدا بصفوفه، قائلا:«حلمي أن يكون نادي الزمالك مؤسسة رياضية ثقافية اجتماية».

وأوضح أن هناك صورة ذهنية جديدة للزمالك وهي المنافسة الرياضية وليس صراع مع أحد، مبينا أن المجلس الجديد لديه فكر تنظيمي لتحقيق أحلام الزمالك والمنافسة القوية.

وكشف عن أن نادي الزمالك سيكون له متحدثا رسميا، على أن يواصل مجلس الإدارة عمله ولن يتم اتخاذ أي قرارا دون الاتفاق والتوافق عليه من الجميع.

حسين لبيب: ممدوح عباس تعرض لظلم في الزمالك

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن المهندس ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، تعرض للظلم في السنوات الماضية، من قبل بعض الجماهير، قائلا:«ممدوح عباس تعرض لتشويه صورته، هذا الرجل محب وعاشق لنادي الزمالك».

وأضاف أن الفترة المقبلة سيتم الكشف عن بعض الحقائق منها ما تعرض له ممدوح عباس، مؤكدا أنه تعرض لظلم كبير رغم عشقه لنادي الزمالك.

وأكد أن الزمالك يمتلك شخصيات قيمة وقامة كبيرة مثل فاروق جعفر وحسن شحاتة، والكل مرحب به، موضحا أن كل نجوم الزمالك مرحب بهم من أجل خدمة نادي الزمالك، وفاروق جعفر أسطورة كبيرة ومن رموز الكرة المصرية وأيضا حسن شحاتة.

وكشف عن أن ملف كرة القدم، سيكون مسئولا عنه كل من أحمد سليمان ومعه حسين السيد، كاشفا عن تولي محمد الأتربي رئيس بنك مصر لجنة الاستثمار في النادي، كما سيتولى الأتربي، أيضا ملف التسويق ومعه هاني شكري.

حسين لبيب: قناة الزمالك كانت مسخرة لخدمة أشخاص

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أنه سيتم الجلوس مع المسئولين على قناة نادي الزمالك وهي الشركة المتحدة، ويعتقد أنهم غير راضيين عن أدارء القناة التي كانت مسخرة لخدمة أشخاص.

أضاف حسين لبيب أنه سيعمل على زيادة شعبية نادي الزمالك، لافتا إلى أن شعبية القلعة بيضاء طاغية وجارفة «عندي استعداد أكمل أي ستاد بجماهير الزمالك حتى لو يسع 100 ألف».

وتابع أن أكبر ناديين في مصر وأفريقيا هما الأهلي والزمالك وسيتم العمل على الحفاظ على العلاقات الجيدة بين القطبين، موضحا أنه سيكون هناك بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة يقوم على حفاظ كل طرف على ناديه دون التعرض للآخر.

حسين لبيب: أحمد فتوح زملكاوي

وأردف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن فتوح لاعب زملكاوي وعقده مستمر مع النادي، قائلا: أدونا فرصة نتكلم مع اللاعب والمدرب.

وأشار حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إلى أنه يجب أن يكون الانتماء لنادي الزمالك وليس لشخص، ومن فاز في الانتخابات مجلس إدارة الزمالك وليس مجلس حسين لبيب الذي جاء بالصدفة ودي صدفة مش وحشة يعني.

وأوضح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن المأمول من القناة أنها تزود شعبية نادي الزمالك وتستضيف العائلات الرياضية مثل حازم إمام ولا يصح أن يتم سبه على شاشة القناة في الفترة السابقة.

حسين لبيب: شكري والأحمر سيشرفان على قناة الزمالك

أعلن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قرارًا عاجلًا بشأن قناة النادي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد يومين فقط من نجاحه في انتخابات القلعة البيضاء

وقال لبيب أن هاني شكري ونيرة الأحمر عضوي المجلس، سيشرفان على قناة الزمالك.

وأكد أنه سيتم الجلوس مع المسئولين على قناة نادي الزمالك وهي الشركة المتحدة، ويعتقد أنهم غير راضيين عن أدارء القناة التي كانت مسخرة لخدمة أشخاص.

وأشار حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إلى أنه يجب أن يكون الانتماء لنادي الزمالك وليس لشخص، ومن فاز في الانتخابات مجلس إدارة الزمالك وليس مجلس حسين لبيب الذي جاء بالصدفة ودي صدفة مش وحشة يعني.

وأوضح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن المأمول من القناة أنها تزود شعبية نادي الزمالك وتستضيف العائلات الرياضية مثل حازم إمام ولا يصح أن يتم سبه على شاشة القناة في الفترة السابقة.

حسين لبيب: تغيير لافتة الزمالك وعودة ملعب حلمي زامورا

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن البنية الأساسية في النادي تحتاج إلى تعديل لأنها ليس على أساس هندسي مضبوط، مضيفا أنه سيتم تغيير لافتة نادي الزمالك ولكن بشكل قانوني.

أضاف حسين لبيب أن نادي الزمالك حاصد للبطولات وسيستمر على هذا.

وأكد أنه سيعود ملعب حلمي زامورا وهو أحد أهرامات الرياضة المصرية، معلقا: من أهم رموز الزمالك وليه أصلا اتغير اسم الملعب، مضيفا أنه سيتم دراسة موقف فرع أكتوبر خلال 4 أسابيع والانتهاء من المرحلة الأولى خلال 18 شهرًا.

طالب الذين لم يحالفهم الحظ في انتخابات الزمالك، التوقف عن رفع دعاوى قضائية والدخول في صراعات، قائلا: خلوا النادي يستقر 4 سنوات بس وشوفوا هيحصل أيه.

واستطرد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن هناك 5 ملفات سيتم العمل عليها في ملف الكرة، وهي فك القيد، تجديد عقد اللاعبين، دعم الفريق، وأخيرا مصدر الحصول على الأموال اللازمة.

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن ملعب حلمي زامورا سيعود وهو أحد أهرامات الرياضة المصرية، معلقا: من أهم رموز الزمالك وليه أصلا اتغير اسم الملعب.

حسين لبيب يكشف مفاجأة عن فرع أكتوبر

قال حسين لبيب أنه سيتم دراسة موقف فرع أكتوبر خلال 4 أسابيع والانتهاء من المرحلة الأولى خلال 18 شهرًا.

أضاف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أنه لم يتم تنفيذ أي شيء في الفرع وكان هناك بلدوزر فوق الأرض، ورحنا مالقيناش البلدوزر بس لقينا الأرض الحمد لله.

طالب الذين لم يحالفهم الحظ في انتخابات الزمالك، التوقف عن رفع دعاوى قضائية والدخول في صراعات، قائلا: خلوا النادي يستقر 4 سنوات بس وشوفوا هيحصل أيه.

واستطرد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن هناك 5 ملفات سيتم العمل عليها في ملف الكرة، وهي فك القيد، تجديد عقد اللاعبين، دعم الفريق، وأخيرا مصدر الحصول على الأموال اللازمة.

رد حاسم من رئيس الزمالك حول عقوبة كهربا.. ودخول النادي بالشورت

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن هناك تأخير في مرتبات العديد من العاملين في نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه سيتم الخروج والحديث عن العديد من الأمور التي تخص النادي.

أضاف حسين لبيب أن شيكابالا أحد أفضل لاعبي الزمالك مهارة، لافتا إلى أن لاعبي الزمالك يحبون شيكابالا ومرتبطين به.

وأشار إلى أن شيكابالا اكتسب الخبرات الكبيرة خلال السنوات الماضية، مبينا أن شيكابالا له دور إيجابي في دعم لاعبي الزمالك.

وأشار إلى أنه غير مسموح له بالتحدث في ملف يديره عضو مجلس إدارة الزمالك، لافتا إلى أنه بالنسبة لحق الزمالك في عقوبة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، مؤكدا أنه سيتم في كل الملفات بهدوء وبالقانون ووفقا لما حكمت به المحكمة الرياضية.

وقال رئيس نادي الزمالك، إن كهربا أخطأ في حق نادي الزمالك، لافتا إلى أن الزمالك له حق في القضية وسيحصل عليه، كما أن الغرامة ليست على النادي الأهلي ولكن على اللاعب.

وشدد على أنه لن يجامل أي لاعب أخطأ في حق نادي الزمالك، موضحا أنه غير مسئول عن تسهيل إجراءات الحصول على غرامة كهربا، وسيدافع عن مستحقات النادي المالية.

كما أكد أن هديته لجماهير نادي الزمالك عودته من جديد للريادة بمختلف اللعبات وعودة اسم نادي الزمالك لعهده القديم، مؤكدا أنه لن يتم زيادة عضوية النادي الفترة المقبلة.

وأوضح أن نادي الزمالك نادي رياضي، وأعضاء الزمالك الآن يدخلون بالشورت كونه نادي رياضي، متابعا: «أرتدي الشورت وأذهب إلى النادي»، مشددا على أن نادي الزمالك قادم لعهده القديم، وسيتم تجديد الإذاعة الداخلية للنادي بعد ظهوره بصورة سيئة حاليا.

وأوضح أنه سيتم تطبيق لائحة النادي على جميع الأعضاء، موجها رسالته للجمعية العمومية للنادي قائلا:«حاسبونا بعد سنة».