حشود ومسيرات ضخمة.. كردونات أمنية لتأمين المشاركين في احتفالية ميدان الجلاء

مع احتفالية اليوبيل الذهبي لذكرى نصر أكتوبر، وانطلاق مسيرات دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في ميدان الجلاء بالدقي نشرت مديرية أمن الجيزة خدمات أمنية ضخمة، لتأمين تلك الاحتفالات.

ويأتي ذلك من أجل استقبال الحشود الضخمة التي توافدت على ميدان الجلاء منذ الصباح حتى بدء الاحتفالية، فرضت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية كردونا أمنيا واسعا؛ حيث استقبل الميدان مسيرة ضخمة من جامعة القاهرة تأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسي مطالبين بترشحه لانتخابات الرئاسة ٢٠٢٤.

وقامت القوات بقيادة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة لتأمين المتوافدين من جهة ميدان التحرير وكوبري قصر النيل للمشاركة في احتفالية ميدان الجلاء.

بالأغاني الوطنية والفلكورية، بدأت احتفالات ميدان الجلاء ، وحمل المشاركون في مسيرة تضم الآلاف من المصريين من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بكليات جامعة القاهرة والطلاب لافتات بصور الرئيس السيسى مكتوب عليها “كلنا معاك الانتخابات الرئاسية”، وظهر العديد من المواطنين وهم يرفعون أعلام مصر وصورا مؤيدة للرئيس السيسي على أنغام الأغاني الوطنية والطبول والمزمار، بينما حمل بعض الشباب لافتات لدعم الرئيس.

ونظم التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، ومؤسسة أبو العينين للنشاط الثقافي والاجتماعي مسيرة حاشدة بالجيزة لتأييد ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية.

مسيرة لدعم الرئيس السيسي

وكشف هاني النحاس مراسل قناة صدى البلد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» أن المسيرة بدأت من ساعات في ميدان الجلاء بالدقي، لتأييد ترشح الرئيس السيسي لولاية جديد، مشيرا إلى أن المسيرات بدأت منذ الساعة الثانية ظهرا بتنظيم من التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي ومؤسسة أبو العينين للنشاط الثقافي والاجتماعي.

وأضاف مراسل قناة صدى البلد «المسيرة تعد الأكبر والأضخم من نوعها خلال السنوات الماضية، بدأت من شارع البحر الأعظم حتى وصولها إلى ميدان الجلاء بالدقي»، مشيرا إلى أن جميع اللافتات تطالب بترشح الرئيس السيسي لولاية جديدة.

وأوضح أن العديد من الأحزاب السياسية مشاركة في المسيرة، بينها حزب مستقبل وطن وحزب حماة وطن، مضيفا «المواطنون يرفعون لافتات بنحبك يا سيسي، نعم للأمن والأمان، وتضم المسيرات مختلف شرائح الشعب المصري».

مسيرات حاشدة لدعم الرئيس السيسي مسيرات حاشدة لدعم الرئيس السيسي

مسيرات حاشدة لدعم الرئيس السيسي مسيرات حاشدة لدعم الرئيس السيسي

دعم الرئيس السيسي دعم الرئيس السيسي

مسيرة لدعم ترشح الرئيس السيسي مسيرة لدعم ترشح الرئيس السيسي

مسيرات لدعم الرئيس السيسي مسيرات لدعم الرئيس السيسي

مسيرة حاشدة لدعم الرئيس السيسي بالجيزة مسيرة حاشدة لدعم الرئيس السيسي بالجيزة

مسيرات تأيد الرئيس السيسي مسيرات تأيد الرئيس السيسي

مسيرات لدعم الرئيس السيسي في الجيزة مسيرات لدعم الرئيس السيسي في الجيزة