نشرة أخبار الفن في 24 ساعة.. وفاء عامر «فرحانة» بالحقنة.. وهاني شاكر «ندمان» ومحمد رمضان «عريان» في الجو

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار يوم السبت 25 يونيو 2022 ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم.

وضمت أبرز الأخبار قيام الفنان محمد رمضان بنشر صور عارية له وهو في على متن طائرة مصحوبة بتعليق «مش فارقة معايا الصيت»، كما دخل الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية في خلاف مع هاني شاكر النقيب بسبب حسن شاكوش.

محمد رمضان عاري الصدر في الجو

نشر الفنان محمد رمضان، مجموعة صور له عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، من داخل الطيارة، حيث ظهر عاري الصدر، وعلق قائلا: «مش فارقة معايا الصيت.. حان الآن وقت التنطيط»، وكان محمد رمضان قد طرح منذ أيام أغنية «تنطيط»، عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب»، وحققت الأغنية خلال أيام 4 مليون مشاهد، وتصدرت ترند يوتيوب بعد طرحها بساعات.

محمد رمضان محمد رمضان

محمود التهامي يهاجم هاني شاكر

هاجم المنشد محمود التهامي، الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بسبب أزمته مع النقابة، وإدعائها عليه بإقامة حفل في أسوان، ولم يتواجد التهامي في هذا التوقيت هناك، على حد قوله، وكتب التهامي عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، قائلا: «كلمنا نقابة المهن الموسيقية أن اللي بيحصل ده لا يليق بالنقابة ولا بينا واحنا كبار ومينفعش بعض الموظفين يزوروا باطل ويدعو ضدنا هذا الامر».

نوال الزغبي تستعيد ذكريات «الصمت في حرم الجمال قتال»

نشرت الفنانة نوال الزغبي، عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، فيديو لها وهي تردد مقطع من أغنيتها «الجمال لي ناسه»، على المسرح في إحدى حفلاتها الغنائية، والتي قدمتها عام 2019، وعلقت قائلة: «أعشق هذه الأغنية».

نوال الزغبي نوال الزغبي

وفاء عامر تكشف موعد حصول الطفلة رقية على حقنة «ضمور العضلات»

قالت الفنانة وفاء عامر، صاحبة فكرة تبني دعم الطفلة رقية، المصابة بمرض ضمور عضلات الحبل الشوكي، إن الطفلة رقية لم تأخذ الحقنة المعالجة للمرض اليوم، مشيرة إلى أن الطفلة وأسرتها توجهوا اليوم لوزارة الصحة لإجراء تحليل جيني.

وأكدت وفاء عامر في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، أن الطفلة رقية لم تحصل اليوم على الحقنة المعالجة لمرض ضمور عضلات الحبل الشوكي، قائلة: «هو مفيش حقن هتتاخد انهاردة هي مش بالسرعة دي.. المفروض أن قبل اسبوع ما يعدي هتكون واخدها، لكن في تحليل جيني وبعض الفحوصات ستقوم بإجرائها، وبينزلوا المناعة لصفر عشان يقدروا يدوها الحقنة».

وفاء عامر وفاء عامر

هاني شاكر بعد الهجوم عليه بسبب تصريحه «غلطة وندمان عليها»

 

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانا توضيحيا من قبل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين لتوضيح مغزى تصريحاته: «جلوسي على كرسي النقابة هو غلطة وندمان عليها»، الذي أثار اللغط عبر مواقع التواصل الإجتماعي، موضحا أن المواقع التي اكتفت بنشر هذا العنوان دون باقي الحديث لم توضح المقصود بهذا التصريح، حيث كان يقصد به العمل العام وهذا ما أوضحه، قائلا: «العمل العام جعلني لقمة سائغة للسوشيال ميديا وعرضه للتطاول والإهانه والنيل من تاريخي الفني ومن شخصي والذي لم أتخيل أبداً أن أتعرض له طوال حياتي».

هاني شاكر هاني شاكر

تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد ثروت بعد نقله إلى المستشفى

تعرض الفنان محمد ثروت إلى أزمة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية في القلب، ونشر الإعلامي عمرو الليثي، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، صورة للمطرب محمد ثروت وهو يجلس على سرير العمليات بإحدى المستشفيات، ويظهر ثروت في الصورة وهو يعاني من وعكة صحية.

محمد ثروت محمد ثروت

نوال الكويتية تعتذر للجمهور بعد إلغاء حفل جدّة

اعتذرت المطربة نوال الكويتية إلى جمهورها بعد إلغاء حفلتها بسبب تعرضها لوعكة صحية خلال الساعات الأخيرة، أجبرتها على الإعتذار، حيث كان من المقرر إقامتها ضمن حفلات موسم جدة 1 يوليو القادم، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع «تويتر» قائلة: «جمهوري الحبيب أعتذر منكم لعدم قدرتي على إِقامة حفل جدّة بسبب وعكة صحّية خفيفة أمر بها وأرجو تقبّل إعتذاري وأشوفكم على خير وعلى حب».

جلسة صلح بين حسن شاكوش وعازفي الإيقاع

أعلنت نقابة الموسيقيين، عن عقد مؤتمر صحفي يوم الإثنين القادم، الموافق 27 يونيو، بمقر نقابة المهن الموسيقية في السابعة مساء، بحضور الفنان هاني شاكر، والفنان سعيد الأرتيست وعازفي شعبة الإيقاع، وحسن شاكوش، ليتقدم الأخير بالإعتذار للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة، ويقدم إعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

حسن شاكوش حسن شاكوش

آخرهم «كيرة والجن».. 5 أفلام تناولت المقاومة الشعبية ضد الإحتلال 

يشهد سباق موسم عيد الأضحى السينمائي هذا العام، عرض فيلم «كيرة والجن»، الذي يخوض به الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد عز منافسة موسم العيد، وتدور أحداث فيلم «كيرة والجن» خلال فترة الإحتلال الإنجليزي على مصر، من خلال قصص حقيقية لأبطال المقاومة الشعبية، في الفترة من ثورة من 1919 وحتى 1924، والعمل مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد.

فيلم كيرة والجن فيلم كيرة والجن

«الكاهن» يمنح درة تكريم من نوع خاص في مهرجان ربيع الفنون

عبرت الفنانة التونسية «درة»، عن سعادتها بتكريمها بالدورة الـ 24 من مهرجان ربيع الفنون الدولي بالقيروان في تونس، الذي انطلقت فعالياته أمس الجمعة تحت شعار«كيف نصنع المستقبل»، وتستمر فعالياته حتى 29 يونيو الجاري، وكتبت عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»، «سعيدة بتكريمي في مهرجان ربيع الفنون الدولي بالقيروان في دورته ال ٢٤، وهو المهرجان العريق الذي كرم كل الفنانين الكبار ».

 

في ذكرى وفاته الثالثة.. فاروق الفيشاوي «المشبوه» الذي صدم الجميع 

تحل اليوم الذكرى الثالثة لوفاة الفنان فاروق الفيشاوي، بعدما رحل عن عالمنا في 25 يونيو 2019، متأثر بإصابته بمرض السرطان، في ليلة بكى فيها كل محبي «الفيشاوي»، وانطلقت شهرة فاروق الفيشاوي بعد فيلم «المشبوه» الذي شارك فيه مع عادل إمام، حيث لفت الأنظار من خلال مشاركته في مسلسل «أبنائي الأعزاء شكرا» مع الفنان عبد المنعم مدبولي.

فاروق الفيشاوي فاروق الفيشاوي

حلمي عبدالباقي يهاجم عودة حسن شاكوش للغناء

 

قال حلمي في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد»، إنه تفاجأ بقرار النقابة بإصدار تصريح غناء لمطرب المهرجانات حسن شاكوش.، متابعا: «احنا طلبنا عقد مجلس طارئ لمناقشة هذه القصة».

وأضاف حلمي عبدالباقي: «أنا معتقدش أنه هيتم إلغاء تصريح حسن شاكوش، لكن المجلس هيناقش القضية، وأنا ضد أن حد يتمنع مدى الحياة، ولكن أنا كان تعليقي أن الموضوع يتم بشكل رسمي، الناس كلها تعرف والدنيا كلها تعرف أن احنا اتناقشنا في المجلس، ومعجبتنيش المفاجأة بالقرار من النقابة».

في ذكرى رحيله.. 6 نساء في حياة محرم فؤاد

 

يحل اليوم السبت الموافق 25 يونيو ذكرى رحيل الفنان محرم فؤاد الذي عشق صوت فريد الأطرش منذ سنواته الأولى، وعشق أغانيه ووصل لحد التأثر به للغاية حيث كانت تتساقط دموعه بسبب إحساس فريد الأطرش في أغانيه، وعرفت حياة محرم فؤاد بعدم الإستقرار، لتعدد زيجاته، التي بلغت 6 زوجات، من بينهم نجوم من الوسط الفني المصري، وزوجات أجانب غير مصريين.

في ذكرى ميلاد «المغنواتي» محرم فؤاد.. أحب الغناء في سن الرابعة واشتهر بصوت «النيل»

حل اليوم ذكرى ميلاد مطرب الزمن الجميل محرم فؤاد، الذي يوافق 25 يونيو من كل عام، وبالرغم من أن شعبيته لم تكن كبيرة، إلا أن صوته عبر عن شخصيته، ولقب بـ «صوت النيل» و «المغنواتي»، يعتبر محرم من أساطير الغناء في الزمن الجميل، فهو من جيل عبدالحليم حافظ، وعبدالوهاب، وترك بصمة قوية وقدم مسيرة فنية ناجحة على مدار مشواره الفني.

محمد إمام «عمهم» يخوض سباق موسم الأضحى السينمائي

اختارت الشركة المنتجة لفيلم «عمهم» يوم 6 يوليو المقبل، موعدا لعرض الفيلم في السينمات، للمشاركة في موسم عيد الأضحى السينمائي، وسط عدد كبير من النجوم في هذا الموسم، وتدور أحداث فيلم «عمهم»، في إطار إجتماعي أكشن يتخلله بعض المشاهد الكوميدية، ويجسد محمد إمام شخصية رياضي يدخل في العديد من الصراعات والتحديات الصعبة.

فيلم «عمهم» من بطولة الفنان محمد إمام، وسيد رجب ومحمد لطفي وهدى المفتي، ومحمود حافظ، آيتن عامر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

محمد إمام «عمهم» يخوض سباق موسم الأضحى السينمائي

فيلم عمهم فيلم عمهم

كريم عبدالعزيز وأحمد عز ينافسون موسم الأضحى بفيلم «كيرة والجن»

استقر صناع فيلم «كيرة والجن»، على طرحه في دور العرض السينمائي يوم 30 يونيو الجاري من أجل المشاركة في موسم عيد الأضحى، حيث نشرت الجهة المنتجة البرومو الرسمي والبوسترات الخاصة بنجوم الفيلم، وتدور أحداث الفيلم في فترة الإحتلال الإنجليزي على مصر، من خلال قصص حقيقية لأبطال المقاومة الشعبية، من ثورة 1919 وحتى 1924، والعمل مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد.

قائمة أفلام عيد الأضحى.. كريم وعز في مواجهة إمام وتامر وثنائية دنيا وهشام

بدأ العد التنازالي لموسم عيد الأضحى السينمائي، حيث يشارك في السباق هذا العام 4 أفلام، حيث توجد منافسة قوية بين أبطال الأفلام، وهم؛ «كيرة والجن» و«عمهم» و«بحبك» و«تسليم أهالي».

نجلاء بدر تفاجئ جمهورها بفستان جريء على شكل عين حورس

عادت الفنانة نجلاء بدر، لإثارة الجدل من جديد بعد مرور أكثر من 10 شهور على إطلاتها الجريئة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، التي اقيمت العام الماضي.

وظهرت نجلاء في فيديو احتفال مصممة الأزياء التي صممت لها فستان مهرجان الجونة، لتظهر به في الإحتفال ولكن بلون مختلف، وقالت نجلاء خلال الفيديو، «أي ست هتلبس الفستان هيعملها شكل للجسم، حتى لو عندها عيوب في جسمها، مش محتاجة يبقى جسمي حلو عشان الفستان هيخلي جسمي حلو».

منذر ريحانة يكشف كواليس لقاءه مع أحمد عز بعد شعوره بالفشل: قالي تعالى يا غبي

تحدث الفنان منذر ريحانة، عن علاقته بصديقه الفنان أحمد عز، حيث إن أولاده يعتبرونه بمثابة عمهم، مضيفا أنهم في بعض الأوقات يذهبون إلى منزل عز للإقامه معه.

 

منذر ريحانة منذر ريحانة

وفاء عامر: الطفلة رقية ملاك الإسكندرية تبدأ العلاج بعد توفير حقنة «الحياة»

وقالت وفاء في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد»، إن اليوم ستبدأ الطفلة رقية ملاك الإسكندرية رحلة علاجها، موجهة الشكر للدكتورة ناجية علي فهمي أحد المتابعين لعلاج الطفلة رقية، مشيرة إلى أن هناك اهتمام كبير للغاية من جانب وزارتي الصحة والتضامن لحالة الطفلة رقية.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد