حصاد 2022 فنانين دخلوا غرفة العمليات .. أبرزهم أنغام وحمدي الوزير

حصاد 2022 فنانين دخلوا غرفة العمليات منهم من خرج وتعافى وآخرين يواصلون العلاج، آخر النجوم الذين خضعوا لتدخل جراحي هو الفنان محمد شاهين.

حصاد 2022 فنانين دخلوا غرفة العمليات

حصاد 2022 فنانين دخلوا غرفة العمليات آخرهم محمد شاهين الذي تعرض لوعكة صحية مفاجأة أثناء عرض مسرحية فرصة سعيدة بموسم الرياض، ولجأ لعملية جراحية في القلب حيث ركب دعامتين وعاد مؤخرًا إلى مصر.

تضم قائمة حصاد 2022 فنانين دخلوا غرفة العمليات ، النجمة أنغام التي خضعت لعملية جراحية شهر نوفمبر الماضي، لاستئصال الرحم وبعدها تعرضت لمضاعفات لكنها تعافت، وقبلها بأشهر خضعت لعملتين جراحيتين في الكتف واليد.

أعلنت الفنانة ياسمين الجيلاني، خضوع زوجها عمر خورشيد لعملية جراحية في اليد بعد إصابته بجرح عميق، وقبلها كشفت الفنانة ريهام أيمن خضوع صلاح رمزي، شقيق شريف رمزي لعملية جراحية حادة، في شهر أغسطس، تعرض المطرب حلمي عبد الباقي لأزمة شديدة وبعدها خضع لعملية جراحية بسيطة.

حلمي عبد الباقي حلمي عبد الباقي

فنانين دخلوا غرفة العمليات في 2022

وفي يونيو الماضي، كان جورج وسوف ضمن فنانين دخلوا غرفة العلميات في 2022، حيث خضع لعملية جراحية لاستئصال لحمية عن الأوتار الصوتية.

جورج وسوف جورج وسوف

وقبلها بيومين خضع الفنان محمود عبد الغفار لعملية جراحية ليكون من بين فنانين دخلوا غرفة العمليات في 2022، وكانت عملية في القلب.

ومن بين فنانين دخلوا عرفة العمليات في 2022 داليا مصطفى، التي خضعت لعملية استئصال لحمية من الحبل الصوتي في نفس الشهر.

داليا مصطفى داليا مصطفى

عمليات جراحية للفنانين 2022

عمليات جراحية للفنانين 2022 تتضمن حمدي الوزير الذي أجرى عملية دقيقة في شرايين القلب في نهاية شهر يونيو الماضي.

حمدي الوزير حمدي الوزير

وفي الشهر نفسه، تعرض محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر لوعكة صحية، تطلبت خضوعه لعملية قلب مفتوح، وكشف السبب فيما بعد وهو التدخين، ومن جانبها طمأنت الفنانة ميمي جمال جمهورها بعد أن خضعت لعملية في القلب والتزمت بعدها بالجلوس في المنزل والراحة لفترة.

كشف الفنان محمد التاجي، في نفس يوم عملية ميمي جمال، خضوعه لعملية جراحية لاستئصال المرارة بينما خضعت المطربة هلا رشدي لعملية جراحية استمرت 4 ساعات ونصف حيث كانت تعاني من غضروف على وشك الانفجار.

هلا رشدي هلا رشدي

أزمات صحية للفنانين 2022

محمد ثروت يتواجد ضمن قائمة أزمات صحية للفنانين 2022، حيث خضع لعملية جراحية في القلب أواخر شهر يونيو الماضي،  أما محمد الحلو فكان يعاني من انسداد في شرايين الساقين لذلك اضطر لإجراء عملية جراحية دقيقة.

ومن جانبه، لم يكشف شادي شامل سبب العملية الجراحية التي خضع لها ضمن أزمات صحية للفنانين 2022، وفي شهر مايو الماضي خضع الفنان عمرو عبدالعزيز لعملية جراحية في عينه.

تصريحات عمرو عبد العزيز تصريحات عمرو عبد العزيز

وفي الشهر نفسه، ضمت أزمات صحية للفنانين 2022 الفنانة مي كساب التي أجرت عملية جراحية في المرارة، وقبلها أعلن الفنان محمود حجازي في إبريل الماضي إجرائه عملية جراحية في الكتف.

وفي شهر مارس الماضي، خضع الفنان سامي مغاوري لعملية جراحية في الشرايين وتركيب دعامات، وفي شهر يناير الماضي خضعت الفنانة ميار الببلاوي لعملية جراحية جديدة وهي استئصال للرحم.

الفنانة ميار الببلاوي الفنانة ميار الببلاوي

حصاد 2022| فنانون فجعهم الموت.. عام حزين على 70 نجما

«حصاد 2022».. أزمات البلوجرز بين النصب والضرب والسحل