حصاد 2022.. نجوم الفن في أقسام الشرطة من المخدرات للخلافات الزوجية

حصاد 2022 فنانين في أقسام الشرطة ، حتى أنهم شكلوا صدمة كبيرة لجمهورهم، وآخرهم الفنان سعد الصغير والفنانة منة شلبي.

حصاد 2022 فنانين في أقسام الشرطة

حصاد 2022 فنانين في أقسام الشرطة آخرهم المطرب الشعبي سعد الصغير بعد مطاردته لسيارة طلقته برلنتي عامر، بسبب الخلافات بينهما التي مازالت عرض مستمر ووصل الأمر إلى مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي، وإصابات بين الطرفين.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، ملابسات حادث سعد الصغير، وتبين أن المصابين هم طليقته برلنتي عامر، ووالدتها وشقيقتها، وأشارت التحريات، إلى أن الحادث وقع أمام البوابة الرابعة بحدائق الأهرام، وتطورت المشادة بينهما إلى مشاجرة قامت على إثرها بتمزيق جواز السفر الخاص به، وإصابته بالأنف.

وتم التحفظ على سعد الصغير في قسم الشرطة، وأضافت التحريات أن خلافات زوجية بين سعد وزوجته دفعتهم للتشاجر في الشارع وحرر المطرب محضرًا ضد طليقته وشقيقتها واتهمهما فيه بسرقة مبلغ مالي منه والاعتداء عليه.

حصاد 2022 فنانين واجهوا أزمات قانونية

حصاد 2022 فنانين واجهوا أزمات قانونية أبرزهم الفنانة منة شلبي، التي أوقفها موظفو الجمارك في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات وتم التحفظ عليها في قسم الشرطة ثم ترحيلها إلى النيابة العامة، وأنكرت الفنانة أن يكون في حوزتها لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.

مع تفتيش حقائب منة شلبي، تلاحظ وجود كثافات عضوية داخل الحقائب، وأسفر عن ضبط كوكتيل من المخدرات وسط الملابس والمتعلقات الشخصية للراكبة داخل الحقائب، وذلك بحسب تحقيقات النيابة.

وعُثر بحوزة منة شلبي على 6 أكياس بلاستيك مرقوم عليهم lychee بداخلهم نبات الماريجوانا المخدر بوزن 45 جراما، و2 كيس بلاستيك مرقوم عليهما sherb بداخلهم نبات الماريجوانا المخدر بوزن 15 جراما، وكيس بلاستيك مرقوم عليه cannbrs به نفس النبات المخدر بوزن 6 جرامات.

وكيس بلاستيك مرقوم عليه parpie punch به نفس النبات المخدر بوزن 7 جرامات، كما شملت المضبوطات كيس بلاستيك مرقوم عليه cookies به نفس المخدر بوزن 8 جرامات، وكيس بلاستيك مرقوم عليه connecten بداخله نفس النبات المخدر بوزن 9 جرامات.

منه شلبى

فنانين دخلوا القسم

بالإضافة إلى عبوة بلاستيكية شفافة بداخلها نفس النبات المخدر بوزن 15 جراما، و2 عبوة بلاستيكية شفافتين بداخلهما سيجارتين بداخلهما نبات الماريجوانا المخدر، مضيفة أنه عثر كذلك على علبة كرتونية مرقوم عليهما wwc بداخلهما 2 شيشة إلكترونية مرقوم عليهما THC، و3 علب كرتونية مرقوم عليهما stlllzy بداخلهما 2 شيشة إلكترونية بداخلهم زيت الماريجوانا المخدر، و3 أكياس بلاستيك مرقوم عليهم prmium oil بداخلهم 3 شيش إلكترونية بداخلهم زيت مخدر.

وتم تأكيد ضبط شيشة إلكترونية بداخلها زيت مخدر، وعلبة كرتونية بداخلها أمبول به شيشة إلكترونية وعلبة خضراء اللون مرقوم عليها smoke sessions مرسوم عليها علامة نبات الماريجوانا ومطحنة فارغة تستخدم في تعاطي المخدرات.

وعقب جلسة تحقيق معها استمرت على مدى 12 ساعة، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي، عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وسددت ضمانًا ماليًا قدره 50 ألف جنيه.

وبعدها بأيام، أمرت النيابة العامة بإحالة الفنانة منة شلبي، للمحاكمة الجنائية لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في القسم

لم تخلو حياة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من الأزمات على مدار عام 2022، ومنها إلقاء القبض على المطرب حسام حبيب على خلفية البلاغ الذي تقدمت به ضده بالتعدي عليها وابنتيها بالسب والشتم.

بدأت الأزمة بتحرير شيرين عبد الوهاب محضرًا في قسم شرطة ثاني الشيخ زايد ضد طليقها حسام حبيب، وذلك قبل أن يعودا لبعضهما.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

ويشار إلى أن مدينة الشيخ زايد شهدت وقوع حادث تصادم بين سيارة الفنان مصطفى هريدي، وسيارة يستقلها 4 أشخاص، مما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات، حيث أصيب الفنان بكدمات متفرقة في الوجه.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الحادث للوقوف على الأسباب والملابسات، وتم التحفظ على الفنان مصطفى هريدي على خلفية الحادث، قال خلال التحقيق معه، أنه فوجيء بسيارة الضحايا، وحاول تفاديها إلا أنه لم يستطع السيطرة على سيارته.

الفنان مصطفى هريدي الفنان مصطفى هريدي

وصدر حكم بحبس مصطفى هريدي لمدة سنة وكفالة 2000 جنيه، وذلك لاتهامه بإصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ، بعدما صدمهم بسيارته، كما غرمته مبلغ 5000 جنيه تعويضًا مدنيًا، ثم تم إخلاء سبيل مصطفى هريدي، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه.

حصاد 2022 فنانين دخلوا غرفة العمليات .. أبرزهم أنغام وحمدي الوزير

حصاد 2022| فنانون فجعهم الموت.. عام حزين على 70 نجما