حصاد 2022 نجوم غيروا جلدهم.. مي عز الدين غجرية و3 فنانات في زي رجل

حصاد 2022 يشمل نجوم غيروا جلدهم، بأدوار وشخصيات جديدة قدموها لأول مرة، منهم من حقق نجاحًا كبيرًا وآخرين لم يتمكنوا من لفت أنظار الجمهور.

حصاد 2022.. نجوم غيروا جلدهم

حصاد 2022.. من بين النجوم الذين غيروا جلدهم بأعمالهم الفنية العام الجاري، أولهم الفنانة مي عز الدين التي قدمت شخصية فتاة غجرية في مسلسل جزيرة غمام الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي 2022، حيث جاءت مختلفة في الشكل والمضمون.

مي عز الدين مي عز الدين

تعد الفنانة يسرا من بين قائمة النجوم الذين غيروا جلدهم مؤخرًا، حيث قدمت مؤخرًا الكوميديا في آخر أعمالها الدرامية بمسلسل «أحلام سعيدة»، وكانت قبلها تعتمد على التراجيدي والدراما في أعمالها لأكثر من حوالي 5 سنوات.

يسرا يسرا

أما الفنان أحمد أمين فكان مفاجأة للجمهور، بسبب تغيير شكله الفني بعد اعتماده لفترة طويلة على الكوميديا، إلا أنه قدم دور جاد ودرامي بشكل كامل في موسم دراما رمضان الماضي 2022.

أحمد أمين أحمد أمين

حصاد 2022.. أدوار غريبة للنجوم

وظهرت الفنانة صبا مبارك خلال موسم دراما رمضان 2022، بشخصية مختلفة عليها وهي الفتاة الشعبية لأول مرة في مسيرتها الفنية.

صبا مبارك صبا مبارك

وفي حصاد 2022 لنجوم قدموا أدوار غريبة عليهم، كانت الفنانة مي عمر، وروبي اللاتي ظهرن بشخصيات شعبية من إمبابة خلال أحداث مسلسل رانيا وسكينة.

روبي ومي عمر روبي ومي عمر

حصاد 2022.. أدوار غريبة للنجوم يعملون عليها خلال العام الجاري، وسيظهرون بها ضمن الموسم الرمضاني المقبل، حيث تظهر الفنانة منى زكي بشخصية رجولية في مسلسل «تحت الوصايا».

حصاد 2022.. أدوار الفنانين 2022

ومثلها تظهر الفنانة روجينا بمسلسل «ستهم» بأكثر من شخصية رجولية ونادرًا ما تظهر روجينا بشخصية مريضة نفسيًا وهو الدور الذي قدمته بمسلسل انحراف ضمن موسم دراما رمضان الماضي 2022 وقدمت خلاله شخصية مختلفة عليها ومعقدة، أما الفنانة روبي فتظهر في شخصية عمدة الصعيد بمسلسلها الجديد حضرة العمدة.

روجينا روجينا

عادت النجمة إلهام شاهين للسباق الرمضاني من خلال شخصية تقدمها لأول مرة، وهي شخصية قيادية في تنظيم داعش الإرهابي، بمسلسل بطلوع الروح، وفي مسلسل مكتوب عليا ظهرت هنادي مهنا بشخصية كوميدية فاجئت بها الجمهور.

وصدم الفنان شريف سلامة الجمهور بشخصيته العنيفة التي ظهر بها ضمن أحداث مسلسل فاتن أمل حربي، والتي لم يظهر بها من قبل.

شريف سلامة شريف سلامة

زيجات الفنانين 2022.. مروان خوري وحسين الجسمي آخرهم.. وثنائي شهير مفاجأة

خناقات الفنانين 2022.. من فضائح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لاتهامات جوني ديب وآمبر هيرد