حصلي زيك وعادل إمام كلمني.. شريف منير يدعم محمد نجاتي بعد تلميحه بالاعتزال

في لفتة إنسانية حرص الفنان شريف منير، على دعم الفنان محمد نجاتي، والوقوف بجانبه بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت له والتي قرر بعدها التلميح بالاعتزال، بعد هجوم أحد الكتاب الصحفيين بطريقة غير مابشرة عليه ومقارنته بالنجم أمير كرارة منذ بدايته.

وقال منير، إن ماحدث معه متشابه لما حدث معه من شعور اليأس قائلًا:' الزعيم عادل رشحني لما الدنيا كانت ضلمة في وشي في عريس من جهة أمنية».

رسالة مؤثرة من شريف منير لمحمد التاجي

ودعم شريف منير الفنان محمد نجاتي خلال تعليقه على المنشور الذي لمح من خلاله بالأعتزال وكتب: «أنت صادق في كل كلمة بتقولها.. وردك عجبني جدا.. محترم هادي مؤدب.. كل الناس عارفين إنك فنان موهوب.. وأنا حاسس بكل كلمه أنت قولتها.. بس يا نجاتي في سيناريو رباني بيحصل فجأة وتبقى غير متوقعه.. وتلاقي الدنيا فتحت فجأة من حيث لا تحتسب».

وأضاف: «حصل لي كده في فيلم عريس من جهة أمنية.. الدنيا كانت ضلمة وفجأة لقيت الأستاذ عادل إمام بيكلمني.. وكل شيء اتعدل.. لا تقلق، هتيجي وهتنبسط بعد ضيق.. بس ابقى افتكرني.. ربنا معاك وينصرك».

رد أمير كرارة على محمد نجاتي

وكان النجم أمير كرارة، علق على منشور الفنان محمد نجاتي بعد مقارنته بالأول، حيث أشار الكاتب إلى أن الأخير أصبح لا يلاحق على العمل على عكس نجاتي، مما اضطر الأخير للتفكير في قرار الاعتزال.

وقال أمير كرارة، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'يا حبيبي أنت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك ويجمعنا مع بعض في عمل واحد وشرف ليا'