حضور بارز لمؤسسة أبو العينين.. مسيرات بالآلاف لدعم الرئيس السيسي في الجلاء.. فيديو

كشف هاني النحاس مراسل قناة صدى البلد، تفاصيل المسيرات الحاشدة التي التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، ومؤسسة أبو العينين للنشاط الثقافي والاجتماعي، لدعم ترشيح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية.

وأكد النحاس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد أن المسيرات تضم مختلف الفئات، سواء المرأة، أو الفتيات أو كبار السن، لافتا إلى أن مسيرات جديدة تنضم للمسيرات الحالية المتواجدة في الدقي.

مسيرات لدعم الرئيس السيسي في الجيزة

وواصل مراسل قناة صدى البلد «من الزحام لا نستطيع التحرك بالكاميرا، شارع التحرير حتى ميدان الجلاء شبه مغلق، الآلاف يشاركون وجميع الشعارات المرفوعة وطنية»، مضيفا «توجد بوابات إلكترونية وتأمين بشكل كامل للمسيرات، الجميع يحتفل ويرتدون تشيرتات عليها علم مصر، ومن المتوقع انضمام العديد من المسيرات خلال الساعات المقبلة».

وأشار النحاس إلى أن مؤسسة أبو العينين حاضرة بقوة في المسيرات «جميع طوائف الجيزة متواجدة بفضل دعوة مؤسسة أبو العينين، إضافة إلى العاملين في كليوباترا، وشباب الدقي»، لافتا إلى أن المسيرة استغرقت من الجيزة حتى الجلاء 3 ساعات بسبب شدة الزحام.

وتابع «هناك رمزية بشأن اختيار ميدان الجلاء للاحتفالية اليوم، كونها تتزامن مع ذكرى حرب أكتوبر، الرمزية واضحة جدا، المسيرات متواجدة أيضا في العديد من المناطق الأخرى»، مؤكدا أن الاحتفالية مستمرة ومن المقرر صعود ما يقرب من 6 أو 7 فنانين على المسرح.

واختتم مراسل قناة صدى البلد «الآلاف يشاركون في المسيرات وميدان الجلاء ممتلئ على آخره».

مسيرة لدعم ترشح الرئيس السيسي مسيرة لدعم ترشح الرئيس السيسي

مسيرات لدعم الرئيس السيسي مسيرات لدعم الرئيس السيسي

دعم الرئيس السيسي دعم الرئيس السيسي

مسيرات لدعم الرئيس السيسي مسيرات لدعم الرئيس السيسي

مسيرة حاشدة لدعم الرئيس السيسي بالجيزة مسيرة حاشدة لدعم الرئيس السيسي بالجيزة