حفلات النجوم في مهرجان العلمين الجديدة .. من بينهم إليسا وتامر حسني

تضم حفلات النجوم في مهرجان العلمين الجديدة كلًا من الفنانة إليسا والفنان راغب علامة والفنان تامر حسني والموسيقار عمر خيرت، ونانسي عجرم، وأنغام، كارول سماحة، وأحمد سعد، علي الحجار، ومدحت صالح.

حفلات النجوم في مهرجان العلمين الجديدة

حرصت الجهة المنظمة لحفل تامر حسني بالعلمين الجديدة المقرر اقامتها يوم 21 يوليو الجاري، على توضيح الأخبار المغلوطة بشأن أسعار تذاكر الحفل.

وجاء في بيان الجهة المنظمة لحفل تامر حسني، التالي: في إطار قيام إصدار وبيع تذاكر حفلات وفاعليات مهرجان العلمين ٢٠٢٣ والذي يقام بمدينة العلمين الجديدة، انتشرت بعض الأخبار المغلوطة بخصوص أسعار تذاكر أولي حفلات الموسم وهي حفلة الفنان تامر حسني. وتم تداول أسعار مخالفة لما هو عليه وأن سعر التذكرة في الفئة الأولي هو ٧٥ ألف جنيه.

فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

حفل تامر حسني في العلمين

هو ما يخالف الحقيقة، حيث إن السعر الرسمي هو 7500 جنيه فقط لا غير، وأن سعر الـ 75 ألف هو سعر 10 أفراد في الفئة الأولي وليس سعر الفرد الواحد.

ويحيي تامر حسني، حفلا غنائيا بمدينة العلمين يوم 21 يوليو الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي يقام في الفترة من يوم 13 يوليو حتى يوم 26 أغسطس المقبل.

وتراوحت أسعار تذاكر حفل تامر حسني بين 7500 جنيه و 1500 جنيه، و 800 جنيه، و700 جنيه، و 400 جنيه، و 300 جنيه.

حفل تامر حسني في الساحل الشمالي حفل تامر حسني في الساحل الشمالي

حفل بهاء سلطان في العلمين

يحيي النجم بهاء سلطان حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة، ضمن حفلات صيف 2023، وذلك على أحد الشواطئ الكبرى.

يأتي موعد حفل بهاء سلطان في العلمين الجديدة يوم الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، ونشر المطرب عبر حسابه بموقع إنستجرام، بوستر الحفل كنوع من أنواع الدعاية التي تفاعل معها متابعيه.

حفل بهاء سلطان في العلمين حفل بهاء سلطان في العلمين